تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر الجزء الثاني

أزمة منتصف العمر.jpg

أثار اعلان المؤلف أحمد عادل “مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر” عن الجزء الثاني من المسلسل، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وهجم الجمهور على المؤلف قائلاً : “احنا مش هنسمع زنا المحارم ده”، “كفاية الجزء الأول حرام عليكوا القرف ده”.

حيث أعلن المؤلف أحمد عادل “مؤلف مسلسل أزمة منتصف العمر” خلال لقاء تلفزيوني في برنامج إم بي سي تريند، عن الجزء الثاني من المسلسل.

وأفاد المؤلف ـحمد عادل أن "بالفعل نستعد للجزء الثاني من المسلسل، بقصة مختلفة تماماً عن الجزء الأول، وأبطال ومخرج مختلفين، وهو لا يعتبر استكمال للجزء الأول، لكن مرتبط بأزمة منتصف العمر”.

وتابع قائلا : "أخذت قرار تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر أثناء كتابة الجزء الأول، وأعتبر المسلسل يحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول”.

وبما يتعلق بأبطال المسلسل: “في أبطال في دماغي وجاري الكلام معاهم، وفي موافقات مبدئية، لكن لا أستطيع الإعلان قبل التوقيع الرسمي وإعلانهم عن المشاركة”.

وأكمل قائلا: “تصوير الجزء الثاني إن شاء الله يبدأ بعد رمضان بشهرين مثلا، حتى أنتهي من كتابة الحلقات بهدوء”.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الجزء الثاني

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الجزء الثاني سيكونون مختلفين عن أبطال الجزء الأول الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد vip الرقمية.

كما شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من رشدي الشامي، وعمر السعيد، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ركين سعد، وكريم فهمي، وهاجر عفيفي، وهند عبد الحليم وآخرين، والعمل تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، والإخراج لـ كريم العدل.على صعيد آخر، مسلسل “أزمة منتصف العمر” يعرض عبر منصة “شاهد VIP” والمسلسل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

6B8F9F5D-A9DA-41E3-80D5-9381C09BAF43.jpg
 

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

ويمكن مشاهدة ازمة منتصف العمر الحلقة 15 عبر المنصة اليوم الخميس في تمام الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة، وفيما يتعلق بموعد عرض ازمة منتصف العمر الحلقة 15 بتوقيت السعودية فإنه سيكون في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بسبب فرق التوقيت بين مصر والسعودية.

وتعتبر ازمة منتصف العمر الحلقة 15 هي الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد