في أول ظهور له...حلمي بكر يكشف تفاصيل حالته الصحية

الموسيقار حلمي بكر

في أول ظهور له...حلمي بكر يكشف تفاصيل حالته الصحية_ كشف الموسيقار حلمي بكر تفاصيل أزمته الصحية في أول ظهور إعلامي له فور خروجه من المستشفى خلال لقاءه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة Mbc مصر.

وقال حلمي بكر من خلال مداخلة هاتفية في البرنامج:" إنه تعافى من الأزمة القلبية التي تعرض لها، وأنه بقي تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان على وضعه الصحي، خاصة بعد أن تأثر نفسياً بالمرض".
كما أضاف حلمي بكر:"أنا إنسان بسيط ورقيق ولست قاسياً كما يتصور البعض، ولدي درجة تحمل كبيرة، بدليل إنني بقيت لأكثر من 40 عاماً رئيساً للجنة الاستماع في التلفزيون المصري".

وقد طالب حلمي بكر فى رسالة إلى محبيه من على فراش العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة إلى محبيه كان مضمونها" ادعولى أقوم بالسلامة".

emarat-news_2023-02-05_14-57-03_911937.jpg
 

وأعرب حلمي بكر عن سعادته بمظاهرة الحب لجموع محبيه على باب الرعاية للاطمئنان على حالته الصحية.

كما وجه حلمى بكر الشكر لمجلس نقابة الموسيقيين ونقيبها مصطفى كامل على الوقوف بجانبه في هذه المحنة وأعضاء الجمعية العمومية وجموع الفنانين وغير الفنانين الذين اهتموا بالسؤال عن صحته.

ومن الجدير بالذكر أن حلمي بكر تعرض لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقله على أثرها إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الازمة للقلب، وأتضح أنه يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية ووجود مياه على الرئة، إضافة إلى ارتفاع ضربات القلب، واحتباس مياه في القدم.

المصدر : وكالة سوا_ زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد