بالصور: "الديمقراطية" تزور مخيم العائدين في اللاذقية وتتفقد متضرري الزلزال

الجبهة الديمقراطية تزور مخيم العائدين

قامت الجبهة الديمقراطية بزيارة لمخيم العائدين في اللاذقية وتتفقد متضرري الزلزال في مراكز الايواء، وتشارك الجبهة في اجتماع الفصائل والهيئة العامة للاجئين والشخصيات والفعاليات الاجتماعية ولواء القدس والدكتور سمير الرفاعي سفير دولة فلسطين وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح والوفد المرافق له.

وضم وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين كلاً من: حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة /أمين إقليم سوريا وعدد من أعضاء اللجنة المركزية وقيادة إقليم سوريا وقيادة الجبهة في اللاذقية.

استهل الوفد زيارته لمركز الايواء (مركز رفعت دحو) مقدماً التعازي بالضحايا من الشهداء ومهنئاً الجميع بالسلامة وموجهاً التحية والشكر لكل الجهات بما قدمته من جهود على كافة الصعد بما يخفف الأعباء والالام عن الأهالي من الفلسطينيين والسوريين.

وأكد على ضرورة استمرار الجهود مع كافة الجهات ومطالبة الاونروا للوقوف أمام مسؤولياتها تجاه الضحايا والمتضررين من الزلزال وتجاه مراكز الايواء والحاجات الفعلية في ظل هذه الظروف الصعبة.

وشارك حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة والرفيق ماجد دياب أعضاء قيادة الجبهة في سوريا ومسؤول منظمتها في مخيم العائدين في اللاذقية في الاجتماع الذي ضم سفير دولة فلسطين في سوريا والوفد المرافق له مع ممثلي الفصائل الفلسطينية وبعض المؤسسات والفعاليات الاجتماعية ولواء القدس في مكتب الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين الذي تناول أضاع الأهالي في مخيم العائدين بالرمل وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

والتقى الوفد قيادات وكادر الجبهة في المخيم معزياً بالشهداء ومهنئاً بالسلامة للجميع ومثنياً على جهودهم ودورهم ومساهماتهم بما يخفف الأعباء والالام على أبناء المخيم من فلسطينيين وسوريين.

وأضاف مشدداً يجب استمرار الجهود مع كافة الجهات المعنية وخاصة لضرورة اسراع الاونروا باتجاه إجراءات إسعافيه عملية للوقوف على ما ولده الزلزال من انعكاسات على مختلف نواحي الحياة.

WhatsApp Image 2023-02-23 at 10.33.58 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-02-23 at 10.33.57 AM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-02-23 at 10.33.58 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد