قائمة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا

قائمة الزمالك ضد الترجي

قائمة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا – حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية ونادي الزمالك على وجه التحديد عن قائمة الزمالك ضد الترجي.

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك "جوسفالدو فيريرا" صباح اليوم الخميس 23 فبراير 2023، قائمة الزمالك ضد الترجي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الترجي، يوم السبت فبراير 2023، ضمن إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالهزيمة على يد ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، ثم التعادل ضد المريخ السوداني بدون أهداف.

واستكمل الزمالك مشواره في البطولة بتعثر اخر بعد تعادله سلبياً مع نظيره المريخ السوداني بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وشهدت قائمة الزمالك ضد الترجي، تواجد الثلاثي الجديد، محمود شبانة، ناصر منسي وأحمد بلحاج، بعد تسجيلهم وقيدهم بشكل رسمي، عقب انتهاء أزمة القيد الخاصة بالنادي لدى اتحاد الكرة المصري.

كما شهدت غياب كلاً من محمود حمدي «الونش» ومصطفى الزناري وأحمد فتوح، بسبب الإصابة، ومصطفى شلبي، والحارس السيد عطية، ومحمد حسام «بيسو» وعبدالله محمد لأسباب فنية تتعلق بالمدير الفني فيريرا.

قائمة الزمالك ضد الترجي:

وجائت قائمة الزمالك ضد الترجي كما أعلن عنها المدير الفني جوسفالدو فيريرا لنادي الزمالك ك التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: محمود شبانة – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبدالله جمعة

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

استعدادات الزمالك ضد الترجي في دوري ابطال افريقيا.jfif
 

قائمة الزمالك ضد الترجي:

ويتذيل الزمالك ترتيب جدول مجموعته بدوري أبطال أفريقيا بنقطة يتيمة من تعادله مع الفريق السوداني، فيما يتربع الترجي على صدراة المجموعة بالنقاط الكاملة "ستة نقاط" من مبارتين، ويليه شباب بلوزداد الجزائري ب ثلاثة نقاط، بينما يتشارك المريخ مع الفريق الأبيض بذات النقطة الوحيدة.

المصدر : وكالة سوا - 365 scores

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد