سبب وفاة الفنان عاطف سعيد - عاطف سعيد ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد – عاطف سعيد ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية صباح اليوم الخميس 23 فبراير 2023 عن وفاة الفنان المصري الكبير ، حيث خيم الحزن الشديد على الأسرة الفنية والثقافية المصرية ، في وقت نعاه عدد كبير من الفنانين والفنانات المصريين.

ويبحث عدد كبير من المهتمين بالشأن الفني المصري عن سبب وفاة الفنان عاطف سعيد وكذلك عاطف سعيد ويكيبيديا ، حيث كتب سيد إبراهيم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك :" انتقل إلى ذمة الله صديقي الفنان عاطف سعيد وندعو بأن يرحمه الله وبرحمته الواسعة.

سبب وفاة الفنان عاطف سعيد

ووفق عدد من وسائل الإعلام المصرية فإن سبب وفاة الفنان عاطف سعيد يعود لتدهور حالته الصحية في الأيام الماضية ، حيث كان يعاني من ظروف صحية ومادية ونفسية سيئة للغاية خلال السنوات القليلة الماضية، في وقت أشار بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن أزمة صحية تعرض لها الفنان ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج الا أن الأطباء أعلنوا وفاته في ساعات صباح اليوم.

وكتب الحساب الرسمي للفنان عاطف سعيد :" توفى إلى رحمة الله الفنان عاطف سيد وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر ". دون تحديد مكان الجنازة. وذلك في إطار مقال يتحدث عن سبب وفاة الفنان عاطف سعيد

عاطف سعيد ويكيبيديا

عاطف سعيد ممثل مصري، ومن أشهر أعماله، مسلسل حديث الصباح والمساء في عام 2001، ومسلسل الليل وآخره في عام 2003، وفيلم الجزيرة في عام 2007، ومسلسل آدم في عام 2011، ومسلسل الخواجة عبدالقادر في عام 2012.

الفنان عاطف سعيد قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والتليفزيون أبرزها: "حديث الصباح والمساء"، "ابن حلال"، "سلطان الغرام"، "سارة"، "الليل وآخره" ، "عسكر في المعسكر"، "يا رجال العالم اتحدوا"، "عايزة أتجوز"، "ابن موت"، "أفراح إبليس".

وكان آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي عرض ضمن دراما رمضان 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد