تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار

تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار

تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار_ يبحث الكثير من الأشخاص على تردد قناة mbc العراق 202، حيث أطلقت مجموعة قنوات أم بي سي مطلع العام الجديد 2023، سلسلة من الترددات الخاصة بقنواتها، التي تقدم محتوى إعلامي متنوع من المسلسلات والأخبار السياسية والاجتماعية وبرامج متميزة.

ونقدم لكم من خلال وكالة "سوا" تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار، حيث تعتبر قناة ام بي سي العراق هي احدي القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات ام بي سي ولكنها تبث محتواها من دولة العراق، و تتخصص القناة بتقديم البرامج السياسية والاجتماعية والترفيهية الخاصة بالشارع العراقي بالإضافة الى المسلسلات العراقية والعربية الشهيرة في الوطن العربين وتقدم خدمتها مجانًا للجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار

القمر                         التردد               FEC/SR             استقطاب      الجودة

تردد قناة إم بي سي العراق النايل سات 11315 27500 _ 3/4 عمودي SD – HD

تردد قناة إم بي سي العراق العرب سات 11861 27500 _ 3/4 عمودي SD – HD

نبذة عن قناة إم بي سي العراق 2023

قناة إم بي سي العراق هي فضائية تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، تم انطلاق بثها في فبراير عام 2019، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. تخصصت قناة أم بي سي العراق في إذاعة محتوى يهتم بالشأن العراقي من كافة جوانبه الاجتماعية والثقافية والسياسية. تعرض قناة إم بي سي العراق مجموعة مميزة من أفضل وأشهر الأعمال الدرامية والفنية والمسرحية التي أنتجت في العراق.

وقد تم إطلاق قناة إم بي سي العراق الفضائية لنقل البرامج والفقرات المتنوعة للشعب العراقي بصفة خاصة وذلك لقيامها بعرض مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات وبعض الأفلام الأجنبية المميزة التي يهتم بها العراق وغيرها من المواضيع الهامة التي يتم مناقشتها على الهواء من خلال البرامج المعروضة.

تميزت قناة ام بي سي العراق بما تقوم بعرضه على شاشتها، وذلك باختيارها للمحتوى الذي تقوم بتقديمه، قناة MBC العراق هدفها الأساسي هو مخاطبة الشعب العراقي من خلال برامجها الاجتماعية والثقافية والفنية وغيرها من الفقرات المنوعة والمميزة.

قناة MBC العراق 2023 بث مباشر

البث المباشر لقناة MBC العراق 2023 تقدم شبكة قنوات إم بي سي خاصية البث المباشر على الموقع الخاص بها ” MBC.net” والذي من خلاله يمكن مشاهدة ما تعرضه قناة إم بي سي العراق في أي مكان بالعالم.

يمكن معرفة ما تقدمه قناة إم بي سي العراق ومواعيد العرض والإعادة من خلال صفاحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، انستجرام”.

وتعرض قناة إم بي سي العراق على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب أبرز مقاطع الفيديوهات المشوقة من كافة ما تعرضه على القناة على مدار اليوم.

وتتيح شبكة قنوات إم بي سي تطبيق خاص بالهواتف الذكية “شاهد دوت نت” والذي يعرض عليه كافة الأعمال الدرامية الحصرية التي تبث على قنوات إم بي سي.

  مميزات  قناة إم بي سي العراق 2023

هي فضائية متخصصة في عرض محتوى درامي وترفيهي وكوميد عراقي على مدار اليوم.

وتهتم قناة mbc العراق 2023  بقضايا المجتمع العراقي وأخباره في مختلف المجالات والتي يتم عرضها على مدرا الساعة.

كما تقدم قناة mbc العراق 2023 محتوى برامجي مختلف ومتنوع يهتم بالشأن العراقي بشكل خاص وبالدول العربية والعالمية بشكل عام. قناة إم بي سي العراق قناة مفتوحة وغير مشفرة يمكن للجميع مشاهدتها بجودة عالية الدقة بكل سهولة بعد ضبط التردد على النايل سات أو العرب سات.

تعرض قناة إم بي سي العراق محتوى مناسب لكافة الأعمار وللمشاهدة العائلية في القناة تحرص على العادات والتقاليد والأعراف العراقية والعربية.

طريقة تنزيل تردد قناة mbc العراق 2023

wyc0i.jpg
 

- اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

_ ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.

_ ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.

_ أضف تردد القناة الموضح أعلاه.

_ أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

_ اضغط على زر OK من الريموت كنترول.

_ انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

مسلسلات  قناة mbc العراق 2023 

مسلسل طيبة، بطولة “هند نزار، صبا إبراهيم، آسيا كمال، ذو الفقار خضر”.

مسلسل ممنوع التجول، بطولة “ناصر القصبي، راشد الشمراني، عبدالإله السناني، فايز المالكي”.

مسلسل 2020، بطولة “قصي خولي، نادين نسيب نجيم، فادي أبو سمرة، كارمن لبس”.

مسلسل سوق الحرير ج2، بطولة “بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بيك”.

مسلسل موسى، بطولة “محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري”.

مسلسل أم بديلة، بطولة “هند كامل، عادل عباس، زهور علاء، ألكسندر ألوم”.

مسلسل حامض حلو، بطولة “إحسان دعدوش، علي جابر، آلاء حسين، علي قاسم الملاك”.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا الكرام تردد قناة mbc العراق 2023 على جميع الأقمار، مسلسلات قناة mbc العراق 2023، ونبذة عن قناة mbc العراق 2023.

المصدر : وكالة سوا - رؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد