الإسماعيلي يقيل مدربه ميدو ويفرض عقوبات على اللاعبين

نادي الإسماعيلي يقيل المدرب احمد حسام ميدو

أقيل أحمد حسام ميدو من تدريب الإسماعيلي المصري مساء أمس الأربعاء، ووجه النادي الشكر إلى ميدو في بيان رسمي له، وأكد أن الفريق لا يحتمل في هذا التوقيت أي إخفاقات أخرى.

ورافقت إقالة المدير الفني أحمد حسام، عقوبات على اللاعبين بعد التعادل الإيجابي مع غزل المحلة بنتيجة (1-1) في إطار منافسات الدوري المحلي، واحتلال الفريق المركز السابع عشر في جدول الترتيب.

وقالت الإدارة في نص البيان: "منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة، ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي في حالة انعقاد دائم، وأسفر ذلك عن توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام".

وأضاف في تصريحه: " ان المجلس يؤكد على كامل احترامه للجهاز الفني تحت قيادة أحمد حسام ميدو، والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي ومحبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، ولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا إلى اتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب والذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرى".

وانتهى البيان بالإشارة الى: "قرار الإسماعيلي، خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة، إعمالاً لمبدأ الثواب والعقاب".

المصدر : وكالة سوا-العربي الجديد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد