معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم في دوري روشن السعودي

مباراة الاتحاد والرائد

معلق مباراة الاتحاد والرائد، حيث يبحث الكثير من متابعين الدوري السعودي، وعشاق الكرة العربية، ومحبي العميد السعودي ورائد التحدي عن معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم والتي تقام في إياب دوري روشن ضمن منافسات الجولة ١٨.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية الحقوق الحصرية الخاصة في نقل مبارايات الدوري السعودي عبر قنواتها المختلفة، وتنقل مباراة الاتحاد والرائد اليوم عبر قناة السعودية الرياضية 1.

حيث تكشف شبكة قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، كونها هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، ولها الإمكانية في اختيار المعلق على المباراة المذاعة.

تردد القنوات السعودية.JPG

تردد قنوات السعودية الرياضية

موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري المحترفين

تقام مباراة الاتحاد والرائد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، في يوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي.

تابع: موعد مباراة الاحاد والرائد في الدوري السعودي

موقف الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

تقام اليوم مباراة الاتحاد والرائد في منافسات الجولة ١٨، حيث يقع الاتحاد في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة جمعهم من 17 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة، وأحرز لاعبوه 31 هدف وسكن مرماه ست أهداف.

جدول ترتيب الدوري السعودي.JPG

جدول ترتيب الدوري السعودي _ دوري روشن للمحترفين

في حين يقع الرائد في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة جمعهم من 17 مباراة، حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر تسع مباريات، وأحرز لاعبوه 21 هدف وسكن مرماه 29 هدف.

ويملك الاتحاد سلاح الفوز أمام الاتفاق بثلاثية مقابل هدف يوم 16 فبراير الجاري ضمن فعاليات الدوري السعودي، بينما انتصر الرائد أمام أبها بثلاث أهداف مقابل هدف يوم 10 فبراير الجاري ضمن مباريات الدوري السعودي.

المواجهات المباشرة مباراة الاتحاد والرائد

التقى فريقي الاتحاد والرائد في عدد من المباريات، حيث شهدت آخر 29 مباراة جمعت الفريقان فوز الاتحاد في 18 مباراة وفوز الرائد في أربع مباريات وحضر التعادل في سبع مواجهات جمعت بين الفريقين.

التقاط.JPG

المواجهات المباشرة بين الاتحاد والرائد

من هو معلق مباراة الاتحاد والرائد اليوم؟

وأعلنت شبكة قنوات SSC التي تذيع الدوري السعودي عن اسناد مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والرائد إلى المعلق فهد العتيبي ليعلق على هذه المباراة اليوم.

يسعى الاتحاد في مباراته اليوم للفوز على غريمه التقليدي الرائد وعينه على صدارة الدوري، حيث يمكنه الفوز اليوم احتلال الصدارة ولو مؤقتاً على حساب النصر.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ نادي الاتحاد _ السعودية اتلرياضية _ صحيفة رياضة سبورت _ دوري روشن تويتر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد