تشكيلة مباراة الاتحاد والرائد اليوم في دوري روشن للمحترفين

مباراة الاتحاد والرائد

تشكيلة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي، يترقب متابعي وعشاق الكرة السعودية، مباراة الاتحاد والرائد ضمن منافسات الجولة 18 بعد سلسلة من الانتصارات لكلا الفريقين.

ويبحث كثير من المحبين عن تشكيلة مباراة الاتحاد والرائد، حيث تقدم وكالة سوا الإخبارية التفاصيل المتعلقة بالتشكيلة المتوقعة في مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن. بالإضافة إلى ذلك سنرفق لكم موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين، وغيرها من تفاصيل المباراة.

تشكيلة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

تأتي مباراة الاتحاد والرائد في منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث من المتوقع أن يلعب فريق الاتحاد بتشكيلة 4-2-4 بطريقته المعتادة التي يلعب بها العميد.

تشكيلة مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

تشكيلة الاتحاد أمام الرائد

الاتحاد السعودي.jpg

لاعب نادي الاتحاد السعودي في مباراة بدوري روشن

الحارس: مارسيلو غروهي

لاعبي خط الدفاع: مد الله العليان، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، أحمد با مسعود

لاعبي خط الوسط: طارق حامد، هنريكي

لاعبي الهجوم: عبد العزبز البيشي، رومارينيو، أيغور كورنادو، عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة الرائد أمام الاتحاد

حارس مرمى: سيلفيو لونج

لاعبي خط الدفاع: عبد الله الفهد، محمد سالم، بابلو سانتوس

لاعبي خط الوسط: محمد فوزير، سلطان الفرحان، داميان دوكوفيتش، عوض خميس

لاعبي خط الهجوم: ألكسندرو ميتريتا، رائد الغامدي، جوليو تافاريس

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

ستبدأ مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي يوم الخميس الموافق لتاريخ 23 فبراير/ شباط من عام 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. وتنطلق صافرة الحكم الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر وفلسطين.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والرائد والقنوات الناقلة

ملعب مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

ستقام مباراة الاتحاد والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، وتأتي هذه المباراة في دور الإياب، حيث تعد هذه المباراة من المبارايات الحاسمة بسبب فوز الاتحاد على الرائد في مباراة الإياب، مما سيدفع الرائد إلى رد اعتباره واللعب بقوة وبمهارة كبيرة، في حين يسعى الاتحاد اقتناص فوز في ملعبه ووسط جماهيره.

ملعب الجوهرة _ مدينة الملك عبد الله الرياضية

موقف ريني سانتوس في مباراة الاتحاد والرائد

تُلعب اليوم مباراة الاتحاد والرائد، ويبحث الكثير عن موقف مشاركة ريني سانتوس في المباراة، حيث لن يلعب سانتوس في فريق الرائد  بسبب انتقاله إلى نادي ماريتيمو.

o_p_146_71_rene-santos-1.jpg

رينو سانتوس لاعب الرائد 

اتجاهات مباراة الاتحاد والرائد

يعيش كل من الاتحاد والرائد أفضل حالاتهم، حيث يتوقع أن يعاود فريق الاتحاد الفوز على الرائد في الجولة 18، وذلك وفقًا للتحليلات الرياضية وعدد المبارايات الكبيرة التي حقق فيها نادي الاتحاد النصر على نادي الرائد.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والرائد

تمتلك قنوات السعودية الرياضية الحقوق الحصرية لبث ونقل مباريات الدوري السعودي، حيث تستطيع مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودية إما عبر شاهد بالبث المباشر أو عبر قناة SSC الرياضية السعودية.

ماهو تردد قناة SSC 2023 السعودية الرياضية على الأقمار الصناعية عرب سات

  • القمر الصناعي: عرب سات
  • الاستقطاب: أفقي
  • التردد: 12418.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

حيث يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والرائد في الجولة 18 من خلال التردد المتاح لشبكة قنوات السعودية الرياضية عبر القمر الصناعي عرب سات، ويشار أن القناة متواجدة على أكثر من قمر صناعي لبث المباريات والكثير من الأحداث.

يشار أن مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي تأتي في دور الإياب ضمن منافسات الجولة ١٨. حيث قدمت لكم وكالة سوا الإخبارية بالتفصيل كل ما يتعلق في مباراة الاتحاد والرائد بالجولة 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين. بنشر التشكيلة التي سيلعب بها الفريقين إضافة إلى موعد المباراة ومكان إقامتها، والقنوات الناقلة لها.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ وطن يغرد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد