الشعبية تنعي تامر أحمد الميناوي أحد عناصر عرين الأسود بنابلس

تامر أحمد الميناوي

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، الاربعاء 22 فبراير 2023 الشهيد تامر أحمد الميناوي أحد عناصر عرين الأسود الذي استشهد خلال مجزرة نابلس .

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

استشهد في معركة كسر الحصار عن رفاقه في البلدة القديمة

 الجبهة الشعبيّة تنعي رفيقها المشتبك تامر أحمد الميناوي أحد أبطال عرين الأسود في نابلس

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بمزيدٍ من الفخر والاعتزاز الشهيد الرفيق المقاتل المشتبك تامر أحمد الميناوي، أحد الأبطال الذين استشهدوا خلال مجزرة الاحتلال في نابلس ظهر الأربعاء 22 فبراير 2023.

وأكَّدت الشعبيّة أنّ الشهيد تامر أحمد الميناوي كان أحد أبطال مجموعات "عرين الأسود" والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حيث ارتقى بعد أنّ هب ملبيًا نداء الوطن للدفاع عن البلدة القديمة في مدينة نابلس وارتقى شهيدًا مشتبكًا خلال محاولته كسر الحصار عن رفاقه الشهداء القادة حسام سليم ومحمد أبو بكر.

وأشارت الشعبيّة، إلى أنّ الرفيق تامر أحمد الميناوي سطّر أروع البطولات عبر صولات وجولات في ميادين النضال والمواجهة، وكان في طليعة المشتبكين مع الاحتلال، مُؤكدةً أنّ مجزرة الاحتلال التي ارتقى فيها الرفيق تامر أحمد الميناوي لن تفلح في وقف المد الثوري الذي ساهم رفيقنا البطل في إطلاقه جنباً إلى جنب مع أخوته ورفاقه المشتبكين، بل سيكون ردّ المقاومة على امتداد الأرض الفلسطينيّة عبر المزيد من المواجهة مع الاحتلال في كل الجبهات والمحاور.

وعاهدت الجبهة الشعبيّة رفيقها الميناوي ورفاقه شهداء البلدة القديمة وجميع شهداء شعبنا الفلسطيني بأن يبقى رفاقها في طليعة المقاتلين المشتبكين على امتداد خارطة الوطن وصولاً لطرد الاحتلال عن أرض فلسطين.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين 

دائرة الإعلام المركزي 

23/2/2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد