طبيعة الدوام في الجامعات الفلسطينية غدًا الخميس 22 فبراير

مقر جامعة الأقصى بغزة

قررت جامعات فلسطينية في قطاع غزة  مساء يوم الأربعاء 22 فبراير 2023، تعليق الدوام الإداري والأكاديمي غدًا الخميس،  تضامناً مع الضفة الغربية، وحدادًا على أرواح شهداء نابلس .

وفيما يلي بيانات الجامعات الفلسطينية: 

جامعة الأقصى:

بيان صادر عن جامعة الأقصى في قطاع غزة

 تضامناً مع أهلنا الأعزاء في الضفة الغربية، وحداداً على أرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً الذين ارتقوا اليوم خلال المجزرة التي نفذتها قوات الإحتلال الصهيوني في مدينة نابلس.
تعلن جامعة الأقصى عن التزامها بالإضراب الشامل وتعليق الدوام الأكاديمي والإداري يوم غدٍ الخميس الموافق 23 فبراير 2023م، في كافة فروع الجامعة، حداداً وحزناً على أرواح شهداء أبناء شعبنا في مدينة نابلس.
كما وتدعو إدارة الجامعة كافة العاملين والطلبة للمشاركة في الفعاليات الإحتجاجية التي تنظمها كافة القوى والفصائل الوطنية تنديداً بالجريمة النكراء.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والشفاء العاجل للجرحى

جامعة الأقصى – غزة/ فلسطين
الأربعاء 22 فبراير 2023م

جامعة فلسطين:

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"
شجبًا واستنكارًا للمجزرة التي ارتكبت بحق أبناء شعبنا البطل في نابلس جبل النار وحدادا على أرواح شهـ_ـدائنا الأبرار الذين عمدوا بدمائهم أرض فلسطين الطاهره.
تعلن جامعة فلسطين الإضراب وتعليق الدوام ليوم غد الخميس الموافق 23/2/2023

المعاهد الأزهرية:

تعلن المعاهد الأزهرية في فلسطين عن تعليق الدوام للطلبة والعاملين من إداريين وأكاديميين في جميع المعاهد  ليوم غدٍ الخميس، الموافق 23/2/2023م،  وذلك تضامناً مع أهلنا فى الضفة الغربية.
 

يتبع..

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد