الموت يفجع أيمن يونس نجم الزمالك السابق

أيمن يونس نجم الزمالك السابق

الموت يفجع أيمن يونس نجم الزمالك السابق - يبحث الكثير من الأشخاص عن وفاة شقيقة لاعب الزمالك السابق أيمن يونس عبر محرك البحث العالمي جوجل وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين هذا المساء، ونسعى في وكالة سوا لأن نقدم لكم كامل التفاصيل

نعى الإعلامي أحمد شوبير، أيمن يونس نجم الزمالك السابق في وفاة شقيقته، والتي وافتها المنية اليوم الأربعاء.

وكتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “البقاء لله في وفاة شقيقة الكابتن أيمن يونس.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

لقطة الشاشة 2023-02-22 180314.png
ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمدافن العائلة في طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

ويذكر أن أيمن يونس واحدا من أساطير خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، ويعمل في الوقت الحالي بمجال التحليل الكروي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports.

ويستحوذ أيمن يونس على أرقاما خاصة فى مسيرته كلاعب حيث يعد الوحيد الذي شارك رسميا في 11 مركز داخل المستطيل الأخضر في مباريات مختلفة سواء مع المنتخب الوطنى أو الزمالك، رغم مشاركته بشكل أساسي فى مركز وسط الملعب لكنه شغل كافة المراكز داخل الملعب بما فيها حراسة المرمي فى واقعة شهيرة عندما شارك كحارس أمام الترسانة فى مباراة الدوري موسم 1988 لمدة 40 دقيقة كاملة من المباراة بعد إصابة الحارس الأساسي، كما ويعتبر صاحب أحد أسرع الأهداف في تاريخ الدوري المصري بعدما أحرزه في الثانية 11 من عمر مباراة الزمالك أمام نادي السويس.

وحقق أيمن يونس عدة بطولات خلال مشواره الكروي مع نادي الزمالك، وأحرز درع الدوري العام 4 مرات أعوام: 88 - 84 - 92 - 93 وحصل لقب كأس مصر موسم 88 وكأس افريقيا أعوام 93 و 84 و 83 وكذلك كأس الأفرو آسيوي عام 87

على صعيد المنتخب الوطني، شارك أيمن يونس، في كأس الأمم الأفريقية بالمغرب عام 1988 وأحرز هدفين فى شباك منتخبي الكاميرون والسنغال، وعقب الاعتزال اتجه لمجال التحليل الكروي عبر العديد من القنوات الفضائية بداية من عام 1996، وامتاز بأراءه القوية والعميقة ليطلق عليه لقب الفيلسوف نظرا لقدرته علي توصيل المعلومة بطريقة فريدة.

وتولي أيمن يونس العديد من المناصب الإدارية داخل نادي الزمالك وكذلك اتحاد الكرة ، حيث تولي منصب عضو مجلس إدارة في الزمالك عام 2013 - 2014 ، وشارك كعضو في مجلس اتحاد الكرة خلال الفترة من 2004 وحتي 2012 والتي حصل خلالها المنتخب علي 3 بطولات أمم افريقيا تحت قيادة المعلم حسن شحاتة.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد