جامعة الأزهر تبحث سبل التعاون مع طلال أبو غزالة

صورة ارشيفية للدكتور طلال أبو غزالة

التقى خليل أبو فول رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهرب غزة اليوم الأربعاء، طلال أبو غزالة رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبو غزاله العالمية بمقر المجموعة الرئيسي بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك لبحث سبل التعاون المشتركة بين الجامعة والمجموعة، وحضر اللقاء السيد زاهر الخلفات المدير التنفيذي للوسائط المتعددة بالمجموعة.

وخلال اللقاء، أبدى الدكتور أبو غزاله استعداده لتقديم الدعم اللازم لجامعة الأزهر- غزة، وخدمة أبناء فلسطين في أماكن تواجدهم، والتعاون لتطوير التعليم التقني والارتقاء بمستوى البحث العلمي الأكاديمي في فلسطين.

واتفق الجانبان على التعاون ما بين الجامعة والمجموعة وعدد من المؤسسات المهنية التي يرأسها الدكتور طلال أبو غزاله، على رأسها المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين، وذلك في مجال الشهادات الأكاديمية والمهنية لتدريسها في الجامعة، والاستفادة من برامج التحول الرقمي الذي تقدمه المجموعة، وبحث مدى مطابقة الجامعة لمنحها شهادة الجودة في التعليم من قبل المنظمة العربية للجودة في التعليم AROQA، ودعمها ومساندتها للحصول عليها، بالإضافة إلى ربط الجامعة بالمنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم ASREN ، وبحث آلية ربط الجامعات مع موسوعة طلال أبو غزاله "تاجيبيديا".

وستشمل مجالات التعاون تدريس البرامج الرقمية، وتزويد الجامعة بأجهزة الدراسة التقنية TAG-Edu، ودعم كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بأجهزة حاسوب من منتجات "طلال أبو غزاله للتقنية"، وتطوير مختبرات الكليات العلمية بالجامعة.

بدوره أثنى الدكتور أبو فول بالمستوى الرائع والمتميز لمجموعة طلال أبو غزاله وحرص مجلس الأمناء ورئيس ومجلس جامعة الأزهر – غزة على تفعيل التعاون المشترك معها، وتبادل الخبرات والمشاريع المشتركة بما يخدم مصلحة الطرفين، معرباً عن شكره وامتنانه لرئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبو غزالة وطاقم المؤسسة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ويذكر أن مجموعة طلال أبو غزاله أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة والاستشارات الإدارية والتدريب والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات وبناء القدرات ومعلومات الائتمان والترجمة القانونية، وهي تابعة لسجل البنك الدولي للمحاسبين والمدققين (واشنطن) وفي مركز الأمم المتحدة للشركات متعددة الجنسيات (نيويورك). وتعمل المجموعة من خلال مكاتبها البالغ عددها أكثر من 100 مكتبا و150 مكتب تمثيل حول العالم، وقد تم تأسيس مكاتب المجموعة لخدمة الدول العربية والشركات الأجنبية المهتمة بالعمل في هذه المنطقة.

tvxDl.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد