مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة التاسعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة التاسعة، حيث بدأ عرض حلقات مسلسل حكايات جروب الدفعة على قناة ON الفضائية ومنصة WATCH IT المدفوعة والذي تدور أحداثه ضمن إطار من التشويق والرومانسية، حيث يناقش العمل أحلام الشباب وطموحاتهم ومشكلاتهم التي تقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد انتهاء الدراسة والتخرج.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

مواعيد وقنوات عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة تأتي كل يوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة قناة ON الفضائية، ويُعاد العمل بعدها بساعتين على شاشة قناة ON دراما، حيث من المقرر أن يتم عرضه يَوْمِيًّا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

 

 

مشاهدة مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة التاسعة "من هنا"

 

 

 

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويضم العمل في بطولته كُلًّا من شيري عادل، أحمد ماجد، ميدو عادل، وعمرو وهبة، ولاء الشريف، وبسمة داوود، وئام مجدي، صفاء الطوخي، وإيمان الشريف، بسنت حاتم، علاء حماد، وآخرين، من تأليف ورشة حكايات للكاتب هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

وعلى غرار الحلقة الثامنة مسلسل حكايات جروب الدفعة التي تم عرضها في وكالة سوا حققت الحلقة التاسعة مسلسل حكايات جروب الدفعة ردود أفعال إيجابية أثارت رضى المتابعين بعد ساعات من عرضها في ظل سلسلة ما تضمنته من مفاجآت في أحداث الحلقة التاسعة مسلسل حكايات جروب الدفعة، مما جعل الجمهور ينتظر عرض الحلقة العاشرة مسلسل حكايات جروب الدفعة.

وبهذا تكون وكالة "سوا" الإخبارية قدمت لكم الحلقة التاسعة من مسلسل حكايات جروب الدفعة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد