أحداث نابلس اليوم-الجهاد:استمرار هذه الحروب يضع حالة الهدوء في مهب الريح

أحداث نابلس اليوم - قوات الاحتلال تقتحم المدينة

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء 22 فبراير 2023، تعقيبا على أحداث نابلس اليوم ، إن استمرار هذه الحروب العدوانية يضع حالة الهدوء في مهب الريح.

وأضاف القيادي بالجهاد الإسلامي داود شهاب في تصريح تلقت سوا نسخه عنه أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على نابلس حلقة في سياق الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الضفة الغربية و القدس ، وهي حرب متصاعدة تدلل على مدى استخفاف حكومة العدو بكل ما يجري الحديث عنه من تحركات سياسية وتفاهمات".

وتابع:" إن استمرار هذه الحرب العدوانية يضع حالة الهدوء في مهب الريح، والشعب الفلسطيني لا يعرف للاستسلام طريقاً ولن تكون دماء أبنائه نزفاً مجانياً أمام رغبات هؤلاء القتلة الإرهابيين".

وقال شهاب:" لن يمضي وقت طويل حتى يعرف هذا العدو مرة أخرى أن الدم الفلسطيني ليس رخيصاً، وأن المقاومة لن تفرط في حقها في الرد على هذا العدوان الغاشم، الذي سيرتد على هذا الكيان الغاشم وحكومته المتطرفة بالخسران المبين" حسب قوله

وأضاف:" إننا نجدد التزامنا بالموقف الثابت المتمثل في استمرار المقاومة والقتال ولن تفت في عضدنا كل هذا الإرهاب الطافح بالأحقاد والعدوان".

أحداث نابلس اليوم

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وفي إطار متابعتها لـ أحداث نابلس اليوم عن استشهاد 6 مواطنين وإصابة أكثر من 70 آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت المدينة خلال ساعات صباح اليوم الأربعاء.

وحاصرت قوات الاحتلال منزلا كان فيه المطاردان حسام اسليم ومحمد أبو بكر واللذين استشهدا بعد استهداف المنزل بعدد من القذائف والرصاص المباشر.

2023022212381689.jpg
أحداث نابلس اليوم - إصابة سيدة برصاص قوات الاحتلال

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن المطاردين؛ حسام اسليم ومحمد أبو بكر استُشهدا بعد محاصرتهما في المنزل المُحاصر بالبلدة القديمة بمدينة نابلس ورفضهما تسليم نفسيهما.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد