تشكيل بيراميدز ضد المصري اليوم والقنوات الناقلة

تشيكل بيراميدز ضد المصري في الدوري المصري

تشكيل بيراميدز ضد المصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة – حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والمصرية على وجه التحديد عن موضوع تشكيل بيراميدز ضد المصري في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن يلتقي اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي باتشيكو ، المباراة بطموح الفوز للحفاظ علي وصافة جدول ترتيب الدوري ومواصلة الضغط علي الأهلي المتصدر للمسابقة حتي الآن ، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مواجهات .

في المقابل تعد مباراة اليوم مصيرية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن ، الذي يبحث عن انتصار لكسر سلسلة الإخفاقات المتتالية.

إقرأ أيضاً: رسمياً.. اتحاد الكرة يوافق على قيد صفقات الزمالك

ترتيب بيراميدز والمصري في الدوري


ويحتل فريق المصري المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 18 جولة من الموسم الحالي برصيد 21 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 لقاءات ، وتجرع مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

تشكيل بيراميدز ضد المصري في الدوري المصري


ويذكر أن مجلس إدارة النادي المصري قد قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسن النتائج ، بجانب خصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام أمام سيراميكا كليوباترا.

وتنطلق مباراة بيراميدز و المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمسابقة المحلية.

وقد أستقر مدرب بيراميدز "جيمي باتشيكو" على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام المصري البورسعيدي وهو كالتالي:

تشكيل بيراميدز ضد المصري في الدوري المصري

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد توفيق – علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي

خط الوسط : كريم حافظ – محمود عبد العاطي – توريه

خط الهجوم : رمضان صبحي – فخري لاكاي – عبدالله السعيد.

حكم مباراة بيراميدز والمصري في الدوري

وأعلنت لجنة الحكام تعيين وائل فرحان حكمًا لمباراة المصري البورسعيدي و بيراميدز ، ويعاونه كلا من

يوسف البساطي وأحمد صلاح كحكام راية، وعلي السعيد حكمًا رابعًا، فيما يتولى السيد شعبان مهام حكم

الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى عطية.

ترتيب بيراميدز والمصري في الدوري المصري

يتواجد بيراميدز في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة خلال 18 مباراة ، فيما يتواجد المصري في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري المصري:

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس عن اذاعة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في الدوري المصري علي قناة on time sport 1HD

المصدر : وكالة سوا - جريدة البشاير

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد