النحال : العدوان الإسرائيلي أثبتت قدرة شعبنا على الصمود والوحدة

غزة / سوا/ قال محمد جودة النحال "أبو جودة" عضو المجلس الثوري لحركة فتح إنه في الذكرى الأولى لعدوان قوات الاحتلال على أبناء شعبنا في قطاع غزة منتصف العام الماضي، نستذكر تضحيات الشهداء والجرحى والمهجرين وأصحاب المنازل والمنشآت المدمرة والذين اثبتوا قدرة شعبنا على الصمود والتحدي وإفشال كافة مخططات الاحتلال.

وأضاف النحال أن شهداء الحرب والذين وصل عددهم إلى أكثر من ألفي شهيد وآلاف الجرحى يشكلون نبراسا لنا في التضحية في وجه آلة الحرب المجرمة والتي لم تستثن طفلا ولا امرأة ولا عجوزا ولا شابا في دلالة واضحة على مدى إجرام دولة الاحتلال .

وشدد على حالة التعاون الاجتماعي التي ظهرت في أبهى صورها حينما قامت الأسر الفلسطينية باستضافة المهجرين من المناطق المدمرة وتوفير كافة سبل الراحة لهم، مما يؤكد على الروح الوطنية التي يتمتعون بها.

وتابع أن هذه الحالة الرائعة ظهرت أثارها من خلال وحدة الموقف السياسي حينما تم تشكيل وفد موحد من كافة الفصائل وكانوا على قلب رجل واحد من اجل وقف العدوان.

وأشاد النحال بالخطوات التي تقوم بها القيادة الفلسطينية بقيادة السيد الرئيس محمود عباس من خلال التوجه إلى المحافل الدولية من اجل ملاحقة قادة دولة الاحتلال ومحاسبتهم على الجرائم التي اقترفوها بحق أبناء شعبنا.

وتمنى النحال أن تأتي الذكرى العام القادم، وقد تحققت أماني شعبنا في الحرية والاستقلال وتعزيز الوحدة الوطنية والعيش الكريم ورفع الحصار وإنهاء ملف شهداء وجرحى العدوان والإفراج عن كافة الأسرى وإعادة بناء ما دمره الاحتلال لأن شعبنا يستحق آن يعيش مثل باقي شعوب العالم في ظل دولته المستقلة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد