موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والرائد

كثير ما يبحث من محبي الكرة العربية، وعشاق عميد الكرة السعودية، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق موعد مباراة الاتحاد والرائد القادمة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي 2022/2023. ويبحث كل فريق عن تعزيز موقفه في ترتيب الجدول؛ بحصوله على ثلاثة نقاط جديدة.

ويطمح العميد الوصول إلى صدارة الجدول، والتفوق على كلًا من النصر والشباب؛ بعد أن تَساوى الثلاثة فرق في عدد النقاط، وتَقاسموا الصدارة، حيث يحتل العميد المركز الثاني بالفرق بالأهداف بعد النصر الذي يحتل الصدارة بفرق هدفين عن غريمه الاتحاد، ويسعى الاتحاد للفوز يمكنه من احتلال الصدارة ولو مؤقتاً على حساب النصر والشباب اللذين يتساوون بالنقاط ويبلغ نقاط كل فريق 40 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي 2022/2023

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السعودي غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الرائد، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر؛ من عمر بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 23 من شهر فبراير الجاري.

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي

تبدأ مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي؛ باللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين كلًا من الاتحاد ضد الرائد، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

توقيت مباراة الاتحاد والرائد في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

موعد مباراة الاتحاد والرائد حسب التوقيقت في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

موعد مباراة الاتحاد والرائد في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

من هنا: حجز تذاكر حضور مباراة الاتحاد والرائد

موقف الفريقين _ قبل موعد مباراة الاتحاد والرائد

يدخل فريق العميد هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 43. ومن ثم، يتمكن من الانفراد بالصدارة، فضلًا عن رغبته الشديدة في تعثر النصر والشباب؛ سواء بالهزيمة أو بالتعادل؛ من أجل التربع على قمة الجدول.

بينما، يأمل فريق الرائد في تحقيق الفوز؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 23. ومن ثم، تكون أمامه فرصة كبيرة؛ للوصول إلى المركز السابع أو الثامن؛ بدلًا من العاشر؛ في حالة تعثر بعض منافسيه هذا الأسبوع.

جدول ترتيب الدوري السعودي.JPG

جدول ترتيب الدوري السعودي _ موقف كل من الاتحاد والرائد

تاريخ مواجهات الفريقين _ قبل موعد مباراة الاتحاد والرائد

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين إلى 58 مباراة كاملة في مختلف المسابقات. تَمكن العميد من تحقيق الفوز في 31 مباراة، وخَسر في تسع مباريات فقط، وتَعادل في 18 مباراة أخرى.

التقاط.JPG

مواجهات الاتحاد في الرائد في البطولات المختلفة

نتيجة مباراة الذهاب بين الاتحاد والرائد في الدوري

نَجح العميد في تحقيق فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب على غريمه؛ في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الرائد. واَنتهت لصالحه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، ومن الواضح أن العميد يعيش في أفضل فترات حياته بحيث يسعى لاقتناص فرصة صدارة بتخطيه الغريم التقليدي الرائد بفوزه اليوم في الإياب، والتي تقام بين جمهوره وعلى ملعبه.

اقرأ: الاتحاد يفوز على الطائي بهدف قاتل

تابع: مصير المهاجم عبد الرازق حمدالله مع نادي الاتحاد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الموسم الحالي.

تردد القنوات السعودية.JPG

تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي _ مجموعة القنوات السعودية الرياضية

يشار إلى أن هذه المباراة تقام على ملعب الاتحاد في جدة، حيث يسعى الاتحاد على اقتناص فوز في ملعبه وبين جماهيره للاعتلاء على صدارة الدوري ولو مؤقتاً.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ وطن يغرد _ نادي الاتحاد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد