رابط حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا

رابط حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا

رابط حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا - حيث يُجري السعوديين والقطرين في هذه الأثناء عمليات بحث متكررة بشأن حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، كما يضمن العرب لأنفسهم تأهلاً مميزاً في هذه المباريات ممثلاً لهم إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا وكيفية الحجز بالخطوات وموعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا

تنطلق صفاراه المباراة يوم الخميس القادم الموافق 23 فبراير عام 2023 في وسوف تكون المباراة في الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش العالمي والرابعة مساءاً بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ودولة الكويت ومملكة البحرين والعراق وفي الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

رابط حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب

فيما يلي نقدم لكم رابط وكيفية حجز تذاكر المباراة بالخطوات:

من خلال رابط حجز التذاكر التابع للإتحاد القطري يتم حجز التذاكر من خلال هــذا الـرابـــط.

كيفية حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا:

تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور لإتمام عملية الشراء.

يتم اختيار مباراة الدحيل والشباب.

تحديد فئة التذكرة وتحديد مكان المقاعد.

تحديد عدد التذاكر.

الضغط على “أضف إلى السلة”، ثم المتابعة واختيار طريقة الدفع المناسبة.

Screenshot_4-8.webp
Screenshot_3-11.webp
Screenshot_2-13.webp
Screenshot_1-19.webp
Screenshot_5-5.webp
 

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب  في دوري أبطال آسيا القادمة

أَعلنت العديد من القنوات خلال الساعات القليلة الماضية عن إذاعتها لكافة أحداث هذه المباراة كاملًة أمام الجمهور؛ من بينهم ما يلي:

Alkass Five HD.

SSC1 HD.

Abu Dhabi Sports Asia 1.

beIN Sports AFC HD.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية خلال السنوات الماضية، وتعد هذه المباراة هي بمثابة المباراة الأولى التي تجمع بينهما.

وكان قد تأهل نادي الدحيل القطري لمباراة ربع نهائي في البطولة بعد فوزه على حساب مواطنه الريان متفوقاً عليه بنتيجة 7 مقابل 6 في ركلات الترجيح مع انتهاء أحداث المباراة التي امتدت في شوطين اضافيين بنتيجه التعادل بهدف لكل منهما، أما بالنسبة لفريق الشباب السعودي فقد حسم بقوة لقائه أمام نادي ناساف الأوزبكي بهدفين نظيفين.

مباراة نادي الدحيل القطري ضد نادي الشباب السعودي

ومن المتوقع أن يكون اللقاء بين نادي الدحيل القطري ونادي الشباب السعودي لقاء قوي وممتع بشكل حقيقي وسوف يبذل فيه كل فريق أقصى جهده من أجل تحقيق الفوز، ولكن بالرغم من أن المباراة سوف تقام في دولة قطر إلا أنه من المتوقع أن يأتي الكثير من مشجعي النادي السعودي لدعم ومساندة فريقهم في المدرجات.

وفي ختام المقال، قدمنا لكم متابعينا رابط حجز حجز تذاكر مباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا وكيفية الحجز بالخطوات وموعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشباب في دوري أبطال آسيا.

مباريات ربع نهائي دوري أبطال اسيا 2023

في الحقيقة، أسفرت القرعة عن مواجهة فريق الهلال السعودي، حامل لقب البطولة، ضد فولاد خوزستان الإيراني، بينما سيلتقي الشباب السعودي مع الدحيل القطري.

حيث ستقام مباراتا الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2023 عن المنطقة الغربية، الخميس المقبل (23-2-2023)، في العاصمة القطرية الدوحة. حيث تأهل 4 فرق إلى دور ربع نهائي دوري أبطال اسيا، الممثلين على النحو التالي:

الهلال السعودي (حامل اللقب)

ثم الشباب السعودي.

الدحيل القطري.

فولاد خوزستان الإيراني

يذكر أن الهلال السعودي، كان قد تأهل بعد الفوز على حساب شباب الأهلي الإماراتي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. أما الشباب السعودي، فقد تأهل على حساب ناساف كارشي الأوزبكي، بثنائية دون مقابل.

و فاز فولاد خوزستان الإيراني، على الفيصلي السعودي بهدف دون رد. و فاز الدحيل القطري، بركلات الترجيح، على مواطنه الريان.

المصدر : وكالة سوا - النجوم المصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد