شاهد: عرض عسكري لمجندات الجوازات السعودية في يوم التأسيس

العرض العسكري لمجندات الجوازات السعودية

عرض عسكري لمجندات الجوازات السعودية في يوم التأسيس ، ظهرت العشرات من مجندات دورة الفرد الأساسي الخامسة للكادر النسائي بمعهد الجوازات السعودية، أمس الثلاثاء، في موكب مهيب بحضور مدير عام الجوازات في السعودية الفريق سليمان بن عبد العزيز اليحيى.

وقدّمت خريجات دورة الفرد الأساسي الخامسة للكادر النسائي بمعهد الجوازات، عرضاً عسكرياً شهده مدير عام الجوازات الفريق سليمان اليحيى، وذلك بمناسبة تخريج 279 فرداً من الطالبات بالمعهد، وتزامناً مع ذكرى يوم التأسيس السعودي.

عرض عسكري لمجندات الجوازات السعودية في يوم التأسيس

وتضمن العرض العسكري لمجندات الجوازات السعودية، على الفرضيات والمهارات العسكرية، كما استعرضن مهاراتهن في ميادين العمل الأمني أمام الحضور، بعد تلقيهن المهارات الميدانية والعلوم الأمنية.

العرض العسكري السعودي.jpg
 

ونقل اليحيى تهنئة وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز للخريجات، مشيرًا إلى أهمية استشعار المسؤولية، وبذل قصارى الجهد لخدمة الوطن.

وشرحت إحدى الخريجات عن الحقيبة المتنقلة، قائلة: "أقدم شرف الحقيبة المتنقلة والتي تستخدم لإنهاء إجراءات الركاب في الحالات الطارئة، بهذه البصمة لأخذ الخصائص الحيوية"، في حين أوضح الفيديو المتداول تأدية المجندات وعددهن "279 فردًا" لقسم الولاء والطاعة.

وفي المقاطع المتعددة لحفل التخرج كانت فرحة الأهالي بتخرج المجندات هي العلامة البارزة، وقد وجدت المقاطع أصداء كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر النشطاء عن فخرهم بما تقدمه المرأة السعودية في خدمة وطنها في كافة المجالات وتميزها في العمل العسكري.

وتشهد المملكة السعودية العديد من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى يوم التأسييس السعودي 2023/144 والذي وافق اليوم الاربعاء 22 فبراير.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد