تفاصيل مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023 وقصته

مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023

مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023- يبحث الكثير من محبي سيدة الشاشة الخليجية الكويتية حياة الفهد عن قصة مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023، حيث كشفت الفنانة في أغسطس/ آب الماضي، عن اسم مسلسلها الجديد الذي تخوض بع في موسم رمضان 2023.

وأعلنت حياة الفهد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستغرام" صورة الملصق الدعائي للعمل، والذي ظهرت خلاله خلف قضبان حديدية، وكأنها تقضي عقوبة الحبس أو تتعرض للمحاكمة، على جريمة ما ارتكبتها، وعلقت عليها فكتبت: "بسم الله وتوكلنا على الله عز وجل ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل (قرة عينك) مع نخبة من النجوم من الخليج ونسال الله عز وجل التوفيق".

ويحمل مسلسل حياة الفهد الجديد اسم "قرة عينك" من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

ما هي قصة مسلسل "قرة عينك" بطولة حياة الفهد

يعد مسلسل "قرة عينك" أول تعاون بين المخرج سعود بوعبيد، والفنانة حياة الفهد، وتدور قصته في إطار درامي كوميدي، لمجموعة من المشكلات الاجتماعية، التي صاحبت التطور التكنولوجي في السنوات الأخيرة.

وتحدثت الفنانة الكبيرة حياة الفهد عن تفاصيل المسلسل في عدة تصريحات صحفية قائلة: "المسلسل اجتماعي إنساني، تتخلله بعض المواقف الكوميدية".

وأكدت أن القصة واقعية والموضوع إنساني، وتدور أحداثه حول امرأة تُسجن ظلماً، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، فتخرج من السجن، لتُصدَم بأن جميع الأبواب مغلقة أمامها.

أبطال مسلسل "قرة عينك" رمضان 2023

ويواصل فريق مسلسل "قرة عينك" تصوير أحداث المسلسل داخل دولة الكويت، ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة الكبيرة حياة الفهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي، منهم بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبد العزيز النصار، وريم عبد الله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان، وسيعرض المسلسل في سباق رمضان الدرامي 2023.

ونشرت  النجمة الكويتية حياة الفهد بعض من كواليس تصوير مسلسل قرة عينك رمضان 2023، بفيديو على صفحتها على الانستغرام، معلقة عليها، "إ

نّ البيوتَ إذا البناتُ نزلْنَها مثلُ السماءِ تزيّنتْ بنجومِها هُنَّ الحياةُ إذا الشرورُ تلاطمتْ و إلى الفؤادِ تسلّلتْ بهمومِها

نجماتي الجميلات في مسلسلنا القادم #قرة_عينك 

 

وكانت الفنانة حياة الفهد شاركت في رمضان 2022 في بطولة مسلسل "سنوات الجريش"، من إخراج مناف عبد آل، وتأليف محمد ال نابلس ي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وشاركها البطولة، هبة الحسين، وبشار الشطي، وحسن البلام، وحمد العماني، وعلي السبع، وليلى سليمان.

يذكر أن حياة الفهد (15 أبريل 1948 -)، ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، وتعد من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم «عتاب» صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

ونشأت حياة الفهد في منطقة شرق، وفي الخامسة من عمرها انتقلت مع أسرتها إلى المرقاب وسكنت بالقرب من «مسجد عبد الله المبارك» وتربت يتيمة بعد فقدانها لوالدها، وعانت من قسوة أمها عليها.

وقدّمت ثنائي ناجح مع الفنانة سعاد عبد الله في فترة من فترات مشوارها الفني، وكانت ثمرة هذا التعاون أعمال تعد بصمة من بصمات الفن الخليجي منها رقية وسبيكة، على الدنيا السلام، خالتي قماشة، سليمان الطيب وغيرها، وكان آخر عمل جمعهما بعد توقف هو المسلسل القطري عيال الذيب عام 2000، إلا أنهما قدمها مسلسل سويّاً بعنوان البيت بيت أبونا عام 2013 للكتابة وداد الكواري وبذلك شكل العمل عودتهما للعمل سويًا خلال الأعمال الحديثة.

شكلت خلال مشوارها الفني ثنائيات مميزة تركت بصمة لدى المشاهد الخليجي، منها مشاركتها للفنان غانم الصالح في عدد من الأعمال الفنية المميزة، مثل خالتي قماشة، الدردور، رقية وسبيكة، الغرباء، خرج ولم يعد، إليكم مع التحية، عائلة فوق تنور ساخن، الخراز، زوجة بالكمبيوتر، مسافر بلا هوية وغيرها وآخر عمل جمع بينهما ليلة عيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد