برئاسة محمود عباس

الرفاعي يتحدث عن مخرجات اجتماع اللجنة المركزية

سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

 تحدث سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عن تفاصيل ومخرجات اجتماع اللجنة المركزية المنعقد بالأمس والذي ترأسه الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، بمقر الرئاسة في رام الله .

وقال الرفاعي في حديثه إذاعة صوت فلسطين تابعته "سوا": "تم اطلاع الرئيس عباس على أخر مستجدات الأوضاع السياسية والاتصالات التي جرت في الفترة الأخير مع الإدارة الأمريكية والأشقاء العرب وعلى رأسهم مصر والأردن.

وأضاف "أن جُل الاتصالات كانت حول ما يتعلق بالإجراءات أحادية الجانب التي تغول فيها الاحتلال على كل ما تم الاتفاق عليه سابقاً".

وأوضح الرفاعي أن هناك لهجة جديدة تنتهجها الإدارة الأمريكية بشأن إجراءات الاحتلال أحادية الجانب من قبل الاحتلال، مشيراً إلى أن الأيام المقبلة سوف تكشف عن جدية هذه اللهجة وتحركات الإدارة الأمريكية في وقف التدهور الحاصل في المنطقة ووقف هذه الإجراءات.

وأكد الرفاعي أن ملف الأسرى يندرج ضمن الجرائم التي يقوم بها الاحتلال، والذي نسف كل الاتفاقيات السابقة في هذا الخصوص، وأن قضية الأسرى هي أحد أهم القضايا وأكثرها حيوية ويومية بالنسبة للشعب الفلسطيني، وهو ملف حاضر دائماً في كل مباحثات واتصالات الحكومة الفلسطينية.

اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد