سارة الودعاني تبهر السعوديين في يوم التأسيس - من هي سارة الودعاني؟

سارة الودعاني

سارة الودعاني تبهر السعوديين في يوم التأسيس - من هي سارة الودعاني - نالت نجمة السوشيال ميديا سارة الودعاني على إعجاب وحب الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إطلالة حظيت سارة الودعاني في يوم التأسيس السعودي على إعجاب السعوديين.
سنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية خلال المقال، إطلالة سارة الودعاني في يوم التأسيس السعودي برفقة أبنائها سعد وسُكرة، ونبذة عن حياة سارة الودعاني.
حظيت نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني بإشادات واسعة من متابعينها  في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على منصة تويتر، وأثنوا على الإطلالة التي اعتمدتها بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2023 الذي يحتفل به الشعب السعودي في 22 فبراير من كل عام.

سارة الودعاني وأبنائها

وقامت سارة الودعاني بجلسة تصوير في منطقة الرماح التي تبعد حوالي 120 كيلو متر شمال شرقي الرياض في السعودية، وخضعت سارة الودعاني للجلسة برفقة أبنائها سعد وسُكرة وجنينها.

صور سارة الودعاني 

إعتمدت سارة الودعاني الملابس التراثية السعودية التي كانت متداولة خلال فترة التأسيس في السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى في عام 1139هـ / 1727م، وأظهرت صور سارة الودعاني التي التقطها المصور عاصم الخوفي، حرصها على العودة بالذاكرة إلى الزمن الأصيل بإعتماد ملابس تراثية. 

الهوية السعودية

حرصت نجمة السوشيال ميديا سارة الودعاني على إبراز هوية المرأة السعودية قبل 300 عام، من خلال مطابقتها للزي الذي كان النساء والأطفال يعتمدوه في ذلك الزمن بالإضافة إلى التركيز على كحل العين والبرقع الأسود.

تفاعل واسع

لاقى ظهور سارة الودعاني إعجاب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث لفتت الملابس التي اختارتها سارة لابنها سعد ذو الأربع سنوات، وطفلتها الصغيرة سُكرة وتركيزها على تفاصيل حياة البداوة التي انعكست على مظهر الأطفال في ذلك الزمن، حيث إختارت الصور باللون الأبيض والأسود.

سارة الودعاني "سناب شات"

وأكدت سارة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات" حرصها على أن تعكس جلسة التصوير الأجواء التراثية السعودية لدرجة أنها وضعت مادة السدر على شعر سعد وسكرة لتعطي طابعًا بدويًا لإطلالتهما كما قامت بصبغ أظافر قدميهما بالحناء السوداء.

وسم " #سارة_الودعاني "

وعبر وسم "#سارة_الودعاني"، أكد روّاد موقع التدوين "تويتر" سارة الودعاني "ختمت الترند" بمعنى أنها صاحبة الإطلالة الأفضل في يوم التأسيس السعودي لعام 2023 م – 1444 هـ.

وقالت إحدى المغردات: "بعض الصور تشعر أن لها "صوت" و "رائحة".. بعض الصور "تأخذك عبر الزمن"..بالشعور والذكريات #ساره_الودعاني ابدعت في يوم التأسيس ".


واستذكر كثيرون إطلالة سارة الودعاني وشقيتها نجلاء في يوم التأسيس العام الماضي 2023 الذين أكدوا أن صورهما حَمَلت عبق الماضي في جلسة تصوير داخل خيمة بدوية قديمة وإكسسوارات عتيقة وكحل أسود.

وجدير بالذكر أن الكثير من الفاشينيستا ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي بدأن منذ أيام استعراض ملابسهن التقليدية والبرقع احتفالًا بيوم التأسيس 2023-1444 في المملكة العربية السعودية.

سارة الودعاني وأبنائها.jpg
سارة الودعاني وأبنائها

 

سارة الودعاني1.jpg
سارة الودعاني في يوم التأسيس

 

سارة الودعاني.jpg
سارة الودعاني وسعد وسُكرة


 

من هي سارة الودعاني

سارة الودعاني خبيرة تجميل وأزياء متخصصة في مجالها للمحجبات السعوديات الجنسية، تألق اسم سارة الودعاني في فضاء المملكة العربية السعودية في مجال التجميل السينمائي.

حياة سارة الودعاني العلمية

حصلت سارة الودعاني على شهادة البكالوريوس في تخصص علم النفس، من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وتخصصت في مجال مهني مغاير إلى المجال الذي تخرجت منه من الجامعة وهو مجال التجميل أو الميك آب السينمائي,
 وتمكنت سارة الودعاني من الإبداع في هذا المجال لدرجة أنها أصبحت واحدة من سيدات المملكة الأوائل الناشطات في هذا المجال بل والمتميزة في ذلك، وقد تخطت شهرتها حدود المملكة السعودية.
وقامت سارة الودعاني بنشر أعمالها الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أكسبها شهرة عالمية واسعة، وتخصصت في مجال مكياج المحجبات وما يتعلق بهن من جماليات، إلى جانب الميك أب السينمائي.

سنوات العمل

تعمل سارة الودعاني في مجال المكياج منذ عام 2014 وحتى الآن.

جوائز سارة الودعاني

نالت سارة الودعاني على العديد من الجوائز نظراً لأعمالها الفريدة من نوعها، وشاركت في العديد من الفعاليات المحلية والعالمية في هذا المجال.

ديانة سارة الودعاني
تعتنق سارة الودعاني الإسلام.
الجنسية

السعودية.

 

سارة الودعاني في مواقع التواصل الاجتماعي
 

كانت مواقع التواصل الإجتماعي السبب المباشر لشهرة سارة الودعاني ، حيث حصلت على شهرة واسعة في مجال التجميل والأزياء للمحجبات.
 والمكياج السينمائي هو ما قامت بنشره من فيديوهات مكثفة في مجال عملها على المنصات المختلفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي ساعد في زيادة عدد الفلورز أو المتابعين لديها من شتى مناطق المملكة السعودية، ودول العالم.
ويتوجه العديد من الأفراد للبحث عن صفحات سارة الودعاني على مواقع التواصل الاجتماعي، سنقوم بعرضها لكم في وكالة سوا الإخبارية كالتالي:

الإنستقرام

حساب سارة الودعاني الرسمي على منصة انستقرام: يتابعها ما يزيد ع 2.3 مليون متابع، للاشتراك أو تسجيل الدخول لحسابها اضغط هنــا

سناب شات

أما عن حساب سارة الودعاني على منصة سناب شات فيتابعها ما يقارب 5 مليون متابع وتسعمائة ألف مشترك، يمكن متابعة حسابها بالدخول إلى الرابط الإلكتروني للدخول اضغط هنــا

تويتر

حساب سارة الودعاني على منصة تويتر، للدخول اضغط هنــا

يوتيوب

كما امتلكت بدورها قناة على اليوتيوب، لتسجيل الاشتراك بها من خلال الضغط على الرابط التالي، للدخول اضغط هنــا
وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية إطلالة سارة الودعاني في يوم التأسيس وصور سارة الودعاني وحسابات سارة الودعاني على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد