تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا – حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية وعشاق مانشستر سيتي ولايبزيغ على وجه التحديد عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لملاقاة نظيره لايبزيغ في مباراة من العيار الثقيل، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 ( مباراة ذهاب) من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في دوري ابطال اوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ونقدم إليكم في وكالة سوا موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ في دوري ابطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتواجه مانشستر سيتي ضد لايبزيغ مساء اليوم الاربعاء 22 فبراير، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر ،11 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة والمعلق لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" عن ال القنوات الناقلة والمعلق لمباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج، حيث جاء في إعلانها أن القنوات التالية هي الناقلة للمباراة:

  • قناة belN Sports premium 1, بصوت المعلق رؤوف خليف.
  • قناة belN 4 K, بصوت المعلق رؤوف خليف.

 

تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع ان يبدأ المدرب الأسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: والكر ، روبن دياز ،إمريك لابورت ، أكانجي .

خط الوسط: رودي ، الكاي جوندوجان ،برناردو سيلفا .

خط الهجوم:جاك غريليش ، إيرلينج هالاند ،رياض محرز.

غيابات مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

ويُعتقد أن المدرب الإسباني للسيتي بيب غوارديولا فضّل إراحة دي بروين وأيضاً الإسباني أيميريك لابورت من أجل مباراة يوم السبت في الدوري الممتاز ضد بورنموث، لاسيما بعدما تنازل الفريق سريعاً عن الصدارة لصالح أرسنال نتيجة تعادله مع نوتنغهام فورست 1-1 نهاية الأسبوع الفائت.

وخلافاً لدي بروين الذي كان وما زال أهم العناصر المؤثرة في تشكيلة غوارديولا، تأثر لابورت بالإصابات التي لاحقته واكتفى بخوض 15 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

ورأى مدرب لايبزيغ ماركو روزه أن غياب دي بروين لن يقلل من حجم خطورة سيتي في مباراة يوم الأربعاء، قائلاً "أعتقد أن كيفن هو من بين أفضل اللاعبين في العالم. يرى المساحات (في الملعب)، يعرف المساحات وهو خطير أمام المرمى".

غيابات لايبزج ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وأشار المدرب الألماني الذي سيفتقد بدوره لاعب الوسط الإسباني داني أولمو فيما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، الى أن "الكثير يمر به في الفريق، لكنه سيُستبدل بلاعب آخر من الطراز العالمي. مان سيتي يعمل كفريق ولا يركز على الفرديات. سنواجه فريقاً غداً في أرضية الملعب، سنواجه فريقاً يريد الفوز بدوري الأبطال".

مشوار مانشستر سيتي ولايبزيغ في دوري الأبطال 

وبدأ فرق مانشستر سيتي مسيرته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بتصدر مجموعته في الدور الأول من خلال 4 انتصارات وتعادلين، ليتصدر المجموعة بفارق 5 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي مباراة اليوم أمام فريق لايبزيج تصب معظم الترشيحات في صالح فريق مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، والذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-2021.

وعلى الجانب الآخر، قدم فريق لايبزيج الألماني مسيرة جيدة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ حيث احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف ريال مدريد حامل اللقب.

ca3879aa-60a5-42b5-9071-f4f55b617466.jfif
 

مانشستر سيتي ولايبزيغ اليوم

وتلقى فريق لايبزيج هزيمتين متتاليتين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وريال مدريد في بداية دور المجموعات، لكنه رد لايبزج بقوة من خلال 4 انتصارات متتالية في المجموعة لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلى استئناف مسيرته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال نتيجة إيجابية كبيرة أمام لايبزيج اليوم، يؤكد بها رغبته القوية في تحقيق حلم رفع البطولة القارية للمرة الأولى.

d0070a62-8223-43e1-acbd-d0bb734b8566.jfif
 

وبهذا متابعي ووكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم كافة تفاصيل تشكيلة مانشستر سيتي ضد لايبزيغ اليوم في دوري أبطال أوروبا 

المصدر : وكالة سوا - مرسال قطر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد