موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا

موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة – حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والسعودية على وجه التحديد عن موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة بعد تأهل الهلال السعودي لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اسيا.

وكان قد حجز فريق الهلال السعودي مقعده في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على فريق شباب الأهلي الإمارتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الاثنين بدور الـ16 للبطولة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتقدم فريق الهلال في الشوط الأول بهدف نظيف، ثم أضاف الفريق هدفين متتاليين في الشوط الثاني، قبل أن يقلص عمر خربين الفارق بهدف لصالح الفريق الإماراتي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بنظام دورة مجمعة لفرق الغرب الآسيوي، في الدوحة من 19 إلى 26 فبراير الجاري، وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة.jfif
 

موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا

وكانت قد أوقعت القرعة فريق الهلال السعودي في الدور ربع النهائي مع نظيره فريق فولاد خوزستان الإيراني الذي تغلب فريق فريق الفيصلي السعودي بهدف نظيف، مساء أمس، ضمن الدور ثمن النهائي.

وقال نادي الهلال السعودي على صفحته الرسمية على تويتر: "كبير آسيا وصيف العالم يلاقي فولاذ الإيراني، مساء الخميس، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا".

ويحمل فريق الهلال السعودي لقب بطولة دوري أبطال آسيا، ويأمل فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، خاصة بعد تألق الموج الأزرق في بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الهلال السعودي انجازاً تاريخياً له وللسعودية بعد تحقيقه للمركز الثاني والميدالية الفضية في مونديال الأندية بعد خسارته من ريال مدريد في نهائي البطولة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد فولاد في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر تقام  موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في الدور ربع النهائي بعد أن أوقعته القرعة مع نظيره فريق فولاد خوزستان الإيراني، يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد فولاد في دوري أبطال آسيا

وأعلنت مجموعة قنوات (بي ان سبورتس وأبوظبي الرياضية ، والكاس القطرية، وssc السعودية)، عن اذاعتها لمباراة الهلال السعودي ضد فولاد في دوري أبطال آسيا.

مباريات ربع نهائي دوري أبطال اسيا 2023

وتستضيف قطر المنافسات الإقصائية لغرب آسيا، بدءاً من دور الستة عشر، ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا، الخميس 24 فبراير/شباط وسيلعب الشباب السعودي في تمام الساعة الخامسة أمام الدحيل القطري على استاد الثمامة، بينما سيواجه الهلال، نادي فولاد الإيراني في الساعة الثامنة على استاد الجنوب.

قرعة الهلال ضد فولاذ في ربع نهائي دوري أبطال اسيا.jfif
 

ما هي بطولة دوري أبطال اسيا؟

هي بطولة كرة قدم آسيوية سنوية ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ عام 1967 لأفضل أندية كرة القدم في آسيا. كانت البطولة قبل عام 2003 تسمى رسميًا بطولة الأندية الآسيوية، وفي العادة يشار إليها إعلاميًا وجماهيريًا باسم كأس آسيا. كانت البطولة منذ 1967 وحتى عام 2002 تُلعب في أدوارها الأولى بنظام خروج المغلوب وفي أدوارها النهائية بنظام التجمع والاستضافة ما عدا بعض المواسم. أقيمت المباراة النهائية بنظام الذهاب والإياب، وكان يشارك فيها بطل الدوري لكل دولة فقط.

موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا

في عام 2003 تحولت إلى مسماها الحالي (دوري أبطال آسيا) بعد أن قام الاتحاد الآسيوي بتعديلات واسعة على مسابقات الأندية. ومنها إلغاء بطولة كأس الكؤوس الآسيوية وبطولة كأس السوبر الآسيوي واستحداث كأس الاتحاد الآسيوي.

وبهذا متابعي "وكالة سوا" نكون قد قدمنا إليكم خبر موعد مباراة الهلال ضد فولاذ في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة، والذي يزداد البحث عنه في الفترة الأخيرة بعد اجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال اسيا ووقوع الهلال ضد فولاذ في ربع نهائي البطولة.

المصدر : وكالة سوا - الاسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد