موعد مباراة انتر ميلان ضد بورتو والقنوات الناقلة

مباراة إنتر ميلان وبورتو

موعد مباراة انتر ميلان ضد بورتو دوري أبطال أوروبا _ حيث يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية على وجه التحديد عن معلق إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة انتر ميلان ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي في ذهاب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد الأربعاء 22 فبراير 2023.

ويستضيف ملعب ملعب سان سيرو بإيطاليا موطن نادي إنتر ميلان لقاء إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

معلق مباراة انتر ميلان ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" عن معلق مباراة ملعب سان سيرو في دوري أبطال أوروبا على قناة: (beIN Sports 2 HD Premium

معلق إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا هو المعلق " خالد الحدي ".

المعلق خالد الحدي.jpg
 

من هو خالد الحدي معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

خالد الحدي يعتبر واحدا من أشهر المعلقين على مستوى الوطن العربي، فقد علق على الكثير من المباريات القوية في كرة القدم يحمل الجنسية البحرينية، ولكنه يقيم في الوقت الحالي في دولة قطر وذلك بسبب عمله، وقد عمل في الكثير من القنوات الشهيرة والخاصة بنقل مباريات كأس العالم، منها قناة الدوري والكأس، وعمل فترة في قنوات بين سبورت الرياضية، وقد بدأ التعليق منذ أن كان صغيرا في العمر، حيث بدأ في التعليق على المباريات الودية ثم تطور كثيرا حتى أصبح من أشهر المعلقين في الوطن العربي في الفترة الحالية.

مشوار انتر ميلان في دوري الأبطال

و صعد انتر ميلان بصفته وصيف المجموعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه بثلاقة مباريات فقط وتعادل واحد وهزيمتين في مجموعته التي تضمنت كل من بايرن ميونيخ الألماني، برشلونة الإسباني، فيكتوريا بلازن.

مشوار بورتو في دوري الأبطال

وتصدر بورتو تصدير ترتيب المجموعة الثانية التي تضم كلوب بروج البلجيكي واتليتكو مدريد الإسباني وليفركوزن الألماني برصيد 12 نقطة بعد فوزه بأربع مباريات وهزمتين فقط.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا اليكم معلق مباراة إنتر ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد