هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"؟

الفنانة ياسمين عبد العزيز

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"؟_ كثر في الأيام الأخيرة تساؤل الجمهور ووسائل الإعلام حول مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي يتم التحضير له في الوقت الحالي.

ورد الفنان مصطفى قمر على هذه التساؤلات خلال مداخلة هاتفية مع إحدى الإذاعات المصرية، قائلاً: "ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من حريم كريم".

وأضاف مصطفى قمر أن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم سيشارك به كلا من تيام مصطفى قمر ومايان السيد، مشيرا إلى أنه سيقف لأول مرة أمام نجله تيام في السينما.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "حريم كريم" تم عرضه عام 2005، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس وبطولة مصطفى قمر، وياسمين عبد العزيز، وطلعت زكريا، وداليا البحيري، وريهام عبد الغفور، وخالد سرحان، وبسمة، وعلا غانم، وهناء الشوربجي، وإدوارد ومحمد شاهين.

390.jpg
 

وعلى جانب آخر تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، من خلال مسلسل " ضرب نار"، حيث تقف أمام زوجها الفنان أحمد العوضي للمرة الثالثة بالدراما.

وتدور أحداث المسلسل في مجتمع الصعيد، حول فتاة من القاهرة تتعرف إلى شاب من الصعيد وتُعجب به لكن علاقتهما تواجه مشكلات ومصاعب واعتراض من الأهل.

elaosboa89745-1.jpg
 

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد