ماذا يقدم رامز جلال في رمضان 2023؟

رامز جلال في رمضان 2023

 رامز جلال في رمضان 2023- يبحث الكثير من محبي رامز جلال عبر محركات البحث على جوجل عن اسم أو فكرة برنامجه في رمضان 2023، حيث يحقق برنامج رامز جلال في رمضان كل عام مشاهدات عالية، فيعد من ضمن الطقوس الأساسية في رمضان، ومن أفضل وأهم برنامج مقالب في العالم العربي.

وتمكن الفنان المصري رامز جلال على مدار 14عاما أن يقدم برنامجا مختلفا بشكل ناجح، وتتميز أفكاره بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية، لهذا يبحث الجمهور باستمرار عن الجديد الذي يقدمه رامز مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، فماذا عن برنامج رامز جلال رمضان 2023 وما ذا سيقدم رامز جلال في رمضان 2023؟ هذا ما سنعرضه لكم في وكالة سوا.

ويقدم المصري رامز جلال كعادته برنامج مقالب جديداً بأفكاره المجنونة والغير متوقعة، ويختلف عن الأجزاء الماضية لكن يتشابه بالرعب الذي يدبّه في قلوب الضيوف من مشاهير في الوسط الفني أو لاعبين أو أشخاص مهمين وأصدقاء.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023

أعلن الفنان رامز جلال في لقاء له ضمن حفل joy awards في السعودية عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام في رمضان 2023، وكتم رامز على فكرة البرنامج؛ ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى فقط بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه.

الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال يُعرض له حاليًا فيلم "أخي فوق الشجرة"، في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، مما جعل البعض يتوقع اسم البرنامج الجديد ليكون رامز فوق الشجرة، ولكنها مجرد تكهنات لم يؤكدها أو ينفيها القائمين على البرنامج حتى الآن.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

بالعادة ارتبط اسم برنامج مقالب رامز جلال بمجموعة قنوات MBC، حيث يُعرض كل عام حصريًا على شاشتها، كما أنه يعرض فور عرض الحلقة من خلال منصة شاهد. نت. لهذا من المتوقع هذا العام أن يُعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023 على مجموعة قنوات MBC وMBC مصر، ومن المقرر أن تعلن مجموعة MBC عن برامجها ومسلسلاتها في رمضان 2023 قبل بداية الشهر الكريم.

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023

اعتاد الجمهور العربي عامة والمصري خاصة، على متابعة برنامج رامز جلال مع أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تُعرض أولى حلقاته عقب أذان المغرب مباشرة على قناة MBC مصر.

كما تحرص MBC على عرض البرنامج في أفضل الأوقات، وهو وقت الإفطار وفقًا لكل دولة عربية، حيث تكون نسب المشاهدة عالية. كما توفر قنوات MBC فرصة مشاهدة البرنامج مرة أخرى، إذا لم تستطع مشاهدته في وقت العرض، حيث يتم عرض البرنامج مرة أخرى بعد ساعتين من موعد عرضه.

اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2023

لم يتم الإعلان الرسمي عن اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023 بعد، لكن من المعروف أن الفنان رامز جلال قدم العديد من برامج المقالب على عدة سنوات متتالية.

اقرأ أيضا/ هل سنشاهد كريستيانو رونالدو مع رامز جلال في رمضان؟

برامج رامز جلال في رمضان

نقدم لكم برامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023 على مدار الأعوام السابقة:

برنامج رامز قلب الأسد في عام 2011.

رامز ثعلب الصحراء في عام 2012.

برنامج رامز عنخ آمون في عام 2013.

رامز قرش البحر في عام 2014.

برنامج رامز واكل الجو في عام 2015.

رامز بيلعب بالنار في عام 2016.

برنامج رامز تحت الأرض في عام 2017.

رامز تحت الصفر في عام 2018.

برنامج رامز في الشلال في عام 2019.

رامز مجنون رسمي في عام 2020.

برنامج رامز عقله طار في عام 2021.

رامز موفي ستار في عام 2022.

يتنافس النجوم على تقديم أفضل ما لديهم من فنون ومواهب في شهر رمضان، وعرضها على الجمهور في هذا الشهر الفضيل، حيث تزداد نسب المشاهدة والتجمعات العائلية. وتميز رامز جلال على اتباع نمط برامج المقالب، حيث اشتهر بهذا النوع من المقال، مما جعله يبحث عن أفكار جديدة كل عام ليبهر جمهوره.

يذكر أن رامز جلال (20 أبريل 1973 -)، ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

المصدر : وكالة سوا - العين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد