موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ولايبزيج

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج دوري أبطال أوروبا- حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية على وجه التحديد عن موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني في ذهاب مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد الأربعاء 22 فبراير 2023.

ويستضيف ملعب ريد بول أرينا بألمانيا موطن لايبزيج لقاء مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" عن معلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة: (beIN Sports 4K
معلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا هو المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حفيظ دراجي.jpeg
 

من هو حفيظ دراجي معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

معلق ومقدم برامج رياضية وسياسية واجتماعية في التلفزيون الجزائري والجزيرة الرياضية ثم بي ان سبورتس، ومقدم برامج اذاعية في اذاعة البهجة في الجزائر وكاتب عمود أسبوعي في يومية الشروق منذ 2009 وعمود أسبوعي في موقع كورة من 2007، وعمود أسبوعي آخر في موقع“ كل شيئ عن الجزائر ”وقد صدرت لي مجموعة مقالات في كتاب“ لا ملاك ولا شيطان ”سنة 2012 مع مؤسسة الشروق، وكذلك كتاب دومينو سنة 2013 مع دار القصبة للنشر.

مشوار مانشستر سيتي في دوري الأبطال

وتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي مجموعته في دور المجموعات للبطولة الأوروبية محققاً 14 نقطة في أربع مباريات فاز فيها وتعادل بمبارتين دون أن يتلقى أي هزيمة وبشباك شيه نظيفة تلقت فقط هدفين

مشوار لايبزيج في دوري الأبطال

وحصل فريق لايبزيج الألماني على المركز الثاني بمجموعته التي تصدرها ريال مدريد في دوري الأبطال برصيد 12 نقطة محققاً فوز بأربع مباريات وهزيمة مبارتين فقط مستقبلاً 9 أهداف.

وبهذا متابع وكالة سوا نكون قد قدمنا اليكم موعد في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد