"لاليجا" تهدد برشلونة وتطالب رئيسه بالاستقالة لهذا السبب!

لاعبو فريق برشلونة

أعلن رئيس رابطة الدوري الاسباني، خافيير تيباس، عبر وسائل الاعلام إنه "إذا لم يوضح جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، جيداً سبب المبالغ التي دفعها النادي الكاتالوني لشركة مملوكة للحكم السابق والنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، فعليه الاستقالة فوراً".

وقال رئيس رابطة الدوري الاسباني، تيباس، إنه "إذا لم يوضح جوان لابورتا، جيداً سبب المبالغ التي دفعها النادي الكاتالوني لشركة مملوكة للحكم السابق والنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، فعليه الاستقالة فوراً".

كما شدد على أن الرابطة لن تقف عند إجراءات بسيطة فقط بل سيتم تصعيد الأمر أمام الاتحادين الدولي (فيفا)، والأوروبي (يويفا) لكرة القدم، إذا كانت هناك ضرورة لذلك.

5_826543_large.jpg

وفيما يتعلق برد فعل الأندية الإسبانية، صرح: "لكل ناد حرية التعبير عن رأيه، هناك قلق عميق لدى معظم الفرق، حتى في برشلونة. الأضرار الناتجة عن الأمر كبيرة، وأرسلنا خطاباً إلى المدعي العام ببعض البيانات التي قد تساعد في التحقيق. ما حدث هو أن أتلتيكو مدريد أراد إصدار بيان مشترك، ثم أعرب برشلونة عن قلقه".

وكانت وسائل إعلام إسبانية نشرت مستندات تشير إلى قيام برشلونة بدفع ما يقارب 1.4 مليون يورو، إلى شركة يمتلكها خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، الذي كان يشغل حينها منصب نائب رئيس اللجنة الفنية ل للحكام في "الليجا".

المصدر : وكالة سوا - بوابة الاهرام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد