حفلات الرياض: حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن والكاسر وعلي عبد الستار

حفلات الرياض

" حفلات الرياض " : حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن والكاسر وعلي عبد الستار - يستعد الفنانون الثلاثة خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار لإحياء ليلة طرب ثلاثية ضمن حفلات الرياض .

سنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار؛ لإحياء ليلة طرب ثلاثية ضمن حفلات الرياض تقويم الرياض  2023 وخطوات الحجز.

موعد ليلة الطرب الثلاثية في حفلات الرياض

قد أعلنت “بنش مارك” بالتعاون مع “الهيئة العامة للترفيه” بالمملكة العربية السعودية على أن موعد حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار، يوم 24 من شهر فبراير 2023، وسوف يكون الحفل على مسرح “أبو بكر سالم” في البوليفارد رياض سيتي.

أسعار تذاكر الليلة الثلاثية

ومن جِهة أخرى تم الإعلان رسمياً عن فئات وأسعار التذاكر بعد أن تم طرحها رسمياً بحلول يوم 19 فبراير 2023 مـ، وسوف نُوضح لكم أدناه تفصيلاً أسعار تذاكر حفلة خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار:

أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار

من C1 إلى C11 “Gate” بسعر     100 ريال

من B1 إلى B11 “Gate” بسعر     200 ريال

من A1 إلى A11 “Gate” بسعر     300 ريال

VIP بسعر     650 ريال

VVIP بسعر     950 ريال

أسعار تذاكر.png
أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرحمن والكاسر وعلي عبد الستار

 

خطوات حجز التذاكر في حفلات الرياض

ومن جِهة أخرى تم الإشارة إلى أنه تم طرح التذاكر بدءً من يوم 19 فبراير 2023 في تمام الساعة الـ 02:00 مساءً عبر مِنصة Enjoy، ويُمكنكم حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار عبر إتباع الخطوات الآتي ذكرها:

  1. التوجه المُباشر إلى مِنصة “عيشها Enjoy” الإلكترونية. خطوة 1.png
  2. النقر على أيقونة “شراء التذاكر” ذات اللون الأصفر من الجِهة اليُمنى أسفل الصفحة الرئيسية. خطوة2.png
  3. سوف تنبثق نافذة “مِنصة التذاكر”، ويقوم المُستخدم باختيار “مِنصة حجز التذاكر 1”. خطوة 3.png
  4. الاختيار من بين القائمة الخاصة بـ”فئات التذاكر”، ومن ثَم النقر على “اشتر على الخريطة”. خطوة4.png
  5. سوف يتم تحديد العمر ويليه “الضغط على خيار “اختر المقاعد”.
  6. الضغط على أيقونة “اشتري تذاكر” ومن ثَم تحديد “طريقة الدفع”.خطوة 5.png

حفلات الرياض 2023

أعلنت شركة بنش مارك المُتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والعلاقات العامة والحفلات قد أعلنت عن إقامة واحدة من أبرز الليالي الغنائية الشتوية التي سوف يُحييها 3 من ألمع نجوم الغناء في موسم الرياض 2023، حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر وعلي عبد الستار والتي ستُقام على مسرح أبو بكر سالم ضِمن “حفلات الرياض”.

وقالت شركة بنش مارك على حسابها الرسمي على  إنستقرام:" الأجواء الطربية في ليلة شتوية مع الفنان خالد عبد الرحمن وعلي عبد الستار وجابر الكاسر."

مشاركة علي عبد الستار في حفلات الرياض

يشارك الفنان علي عبد الستار في حفلات الرياض لأول مرة حيث لم يشارك مسبقاً في حفلات موسم الرياض أو أي من الحفلات الأخرى في الرياض.

شكر المستشار تركي آل الشيخ

وشكر الفنان علي عبد الستار، المستشار تركي آل الشيخ على مشاركته في حفلات الرياض معبراً عن سعادته بالمشاركة ووصف الليلة الغنائية بالأروع على الإطلاق.

وأبدى عبد الستار سعادته بالمشاركة في حفلات الرياض 2023، وعلق على بوستر الحفل قائلًا: "تشرفت بدعوة المستشار تركي آل الشيخ حفظه الله، وذلك للمشاركة في حفل غنائي بالرياض فانتظروني، وكلي شوق للسعودية وما فيها".

وقال الفنان علي عبد الستار إنه سيقدم من خلال ليلة حفلات الرياض باقة منتقاة من أفضل أغانيه، وإنه يعكف هذه الأيام على إجراء البروفات الخاصة بها، بالإضافة إلى عدد من الأغاني التي من المتوقع أن يطلبها الجمهور.

من هو علي عبد الستار

علي عبد الستار مغني قطري لقب بسفير الأغنية القطرية، حاصل على درجة الماجستير في الإعلام التربوي من نيويورك عام 1986، بدأ مشواره الفني في السبعينات من القرن العشرين بأغانٍ شعبية، قام بتطوير عدد من الأغاني الشعبية القديمة مثل أغنية (ياحبيبي ترى القلب) للشاعر السعودي الكبير خلف بن هذال العتيبي وأغنية يتيمه من كلمات وألحان الفنان خالد عبد الرحمن وحققتا له انتشارا واسعا، ابتعد عن الساحة الفنية لفترة من الزمن.

خالد عبد الرحمن

نشر الفنان خالد عبد الرحمن بوستر الحفل الخاص الذي سوف يتم تنظيمه على مسرح أبو بكر سالم.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قد عرضنا لكم تفاصيل حفل الطرب الثلاثي خالد عبد الرحمن و جابر الكاسر وعلي عبد الستار، في حفلات الرياض تقويم الرياض 2023، ورابط الحجز وخطوات الحجز.



 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد