موعد مباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة

لاعبو النادي الأهلي المصري

موعد مباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري لقاء ينتظره الكثير من عشاق الكرة المصرية والنادي الاهلي، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الهلال السوداني في بطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.

بينما يأتي موعد مباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، لذا سنتناول في هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتشكيلة الأهلي المتوقعة وأهم تفاصيل المواجهة المُنتظرة.

موعد مباراة الأهلي  ضد أسوان في الدوري المصري

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد أسوان القادمة في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، وفي تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت وعمان، ويأتي موعد مباراة الاهلي القادمة في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الواحدة و45 دقيقة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز عبر قناة "أون تايم سبورتس" في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدة مباراة  الاهلي ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز عبر تردد القناة الناقلة:

تردد  قناة "أون تايم سبورتس":

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الإستقطاب: أفقي.

 


ترتيب الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

يتصدر الاهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من خلال فوزه بـ 15 مواجهة 3 تعادلات، في حين لم يخسر بأي مباراة حتى الآن مع الاحتفاظ بثلاث مباريات مؤجلة؛ نتيجة مشارته في كأس العالم للأندية. بينما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 22 نقطة .


تشكيلة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز

يتوقع أن تأتي تشكيلة الأهلي ضد أسوان خلال مباراة اليوم، هي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم -  محمد عبد المنعم- علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- محمود كهربا- أحمد عبد القادر.
خط الهجوم: شادي حسين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استعادة لقب الدوري الممتاز، الغائب عن جدران القلعة الحمراء، خلال آخر موسمين، لصالح منافسه التقليدي فريق الزمالك.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم موعد مباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمبارة الاهلي وتشكيلة الاهلي المتوقعة في المقال السابق؛ لأهمية المباراة التي يستضيف فيها أسوان النادي الاهلي في أول مباراة للأهلي ضمن الدوري المصري، بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية كما أن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد أسوان في الدوري المصري مهم للمواجهة المنتظرة في إطار حرص الاهلي على استرجاع لقب الدوري الممتاز الغائب عن جدران القلعة الحمراء آخر موسمين لصالح غريمه التقليدي الزمالك

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد