طقس السعودية: رياح نشطة وتحذير لأهالي هذه المناطق

طقس السعودية اليوم الثلاثاء

طقس السعودية، حذّر المركز الوطني للأرصاد السعودية، اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، أهالي المدينة المنورة ونجران وبدر، ووادي الفرع، من حركة الرياح النشطة والأتربة والغبار حتى مساء اليوم.

المناطق المتأثرة بطقس اليوم

وأعلن المركز الوطني عبر حسابه الرسمي على موقع" تويتر"، عن حركة رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة نجران، تؤدي إلى تدنِ في الرؤية على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، خباش، ثار، حبونا، يدمة، وسط توقعات بأن تستمر حتى الـ 6 مساءً.

ونبّه المركز من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها نشاطاً للرياح السطحية وشبه انعدام في الرؤية، على المدينة المنورة ومحافظتي بدر، ووادي الفرع، وسط توقعات بأن تستمر حتى الـ 7 مساءً، محذرًا من رياح نشطة على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في الأمواج وتدنيًا في مدى الرؤية، على محافظة ينبع ومركز الرايس، وسط توقعات بأن تستمر حتى الـ 7 مساءً.

طقس السعودية اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023

من جانبه، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتمتد إلى أجزاء من مناطق حائل، القصيم، الرياض، الشرقية والحدود الشمالية.

المصدر : وكالة سوا- المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد