فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد الفتى منتصر شوا بنابلس

الشهيد الفتى منتصر شوا

أصدرت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الفتى منتصر الشوا متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في الثامن من الشهر الجاري، في مدينة نابلس .

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا":

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ننعى الشهيد الفتى منتصر الشوا ونؤكد أن ثورة شعبنا مستمرة وستثأر لدماء شهدائنا الأبطال

تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم: الشهيد الفتى منتصر محمد ذيب الشوا (16 عامًا)، من مخيم بلاطة، الذي ارتقى متأثرًا بجروح أصيب بها بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام المنطقة الشرقية بمدينة نابلس في الثامن من شهر شباط/فبراير الجاري.

نودّع الشهيد الشوا ونعزّي ذويه ومحبيه، ونشدّ على أيدي مقاومينا الأبطال في جبل النار "نابلس"، الذين يتصدون لاقتحامات قوات الاحتلال، وندعو الشباب وجماهير شعبنا إلى مواصلة الرباط في المسجد الأقصى، والنضال والثورة في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المدن والمناطق.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الاثنين: 29 رجب 1444هـ

الموافق: 20 شباط/ فبراير 2023م

الجهاد الإسلامي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد منتصر الشوا من نابلس

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا، الشهيد الفتى: منتصر محمد الشوا (16 عاماً)، من مخيم بلاطة الذي ارتقى متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام نابلس في الثامن من شباط/ فبراير الجاري.

إنَّنا إذ نعزي عائلة الشهيد لنؤكد أن شعبنا الأبي سيبقى صامداً رغم تصاعد عدوان الاحتلال وقتل الأبرياء وتدنيس المقدسات، وإن مقاومينا الشجعان على عهدهم في ضرب العدو وردعه عن إرهابه وجرائمه البشعة حتى اقتلاعه من أرضنا المباركة.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة المحتلة

الاثنين 29 رجب 1444هـ - 20 فبراير 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد