القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال_ حيث تزداد عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول موضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال، من قبل عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية والأوروبية على وجه التحديد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد، الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، على ملعب الأنفيلد الملعب البيتي لنادي ليفربول شمال غرب إنجلترا.

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت مجموعة قنوات "بي ان سبورتس" عن معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في دور الستة عشر من عمر البطولة، وقالت أن معلق المباراة هو المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

تاريخ موجهات ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

وكانت قد جاءت جميع مباريات ريال مدريد وليفربول في مختلف نسخ مسابقة دوري أبطال أوروبا في جميع أدوار البطولة عدا دور نصف النهائي.

ولعب ريال مدريد وليفربول في 9 مناسبات سابقة، 3 في نهائي دوري الأبطال، واثنتين في دور المجموعات، وغيرهما في دور الـ16، وأخرتان في ربع النهائي.

وكانت قد أوقعت قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2009، الريدز والملكي في طريق بعضهما البعض، وحينها فاز ليفربول ذهابًا بهدفٍ دون رد، وحسم الإياب بالأربعة، وبأقدام توريس وجيرارد ودوسينا.

وانتظر ريال مدريد 6 أعوام للرد، حيث أوقعته قرعة دوري الأبطال 2014-15 في مجموعة واحدة مع الريدز، وفاز الملكي ذهابًا بثلاثيةٍ نظيفة وانتصر بهدف في لقاء العودة.

وتواجه ريال مدريد وليفربول عادت من جديد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وأنهى البلانكوس المهمة في الذهاب بالفوز بثلاثة أهدافٍ لهدف، وعاد من آنفيلد في الإياب بتعادل سلبي وضعه في نصف النهائي.

أما آخر المواجهات، فكانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ومن جديد استطاع الملكي الفوز باللقاء ورفع كأس بطولته المفضلة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

قناة IRIB TV3

. تردد القناة: 1200

القمر الصناعي العرب سات

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: عمودي

جودة القناة HD

قناة Armenia Region

. تردد القناة: 11109

القمر الصناعي يوتلسات

. معدل الترميز : 3507

. معامل الاستقطاب: عمودي

. جودة القناة: HD

قناة AZ TV

تردد القناة: 11169

القمر الصناعي: الأذري

معدل الترميز: 20500

معامل الاستقطاب افقى

جودة القناة : HD

وفي هذا المقال نكون قد قدمنا اليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال ومعلق المباراة وتاريخ مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا

المصدر : وكالة سوا - لاين نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد