الضمان الاجتماعي: حقيقة صرف المكرمة الملكية مع راتب مارس

الضمان الاجتماعي المطور

الضمان الاجتماعي المطور: صرف المكرمة الملكية مع راتب مارس .. ما الحقيقة؟ - مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2023، واقتراب إيداع راتب مارس 2023 لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور انتشرت عدد من الأنباء عن صرف المكرمة الملكية مع الراتب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم 2023.

سنوضح لكم في وكالة سوا الإخبارية حقيقة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع راتب شهر مارس لعام 2023،

المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز العام الماضي أمر ملكي يفيد بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور لمساعدتهم على سد احتياجاتهم وشراء مقاضي رمضان.

حقيقة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز العام الماضي 2022 بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وفي هذا العام بدأ الكثير بالتساؤل عن صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان المقبل إلى أن أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة هذا الأمر.

وبينت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه حتى الوقت الراهن لا يوجد أي أوامر ملكية تفيد بصرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور وفي حالة صدور مثل هذا الأمر سوف يتم إعلام المواطنين عبر صفحتها الرسمية على تويتر موضحة ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات.

الضمان المطور.png
الضمان الاجتماعي المطور

 

موعد صرف راتب الضمان المطور شهر مارس 2023

يتساءل الكثير عن موعد ظهور أهلية الضمان الاجتماعي المطور شهر مارس 2023 بالإضافة إلى موعد إيداع الراتب إلى أن أجابت خدمة المستفيدين التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن هذه التساؤلات.

وأوضحت الوزارة أن الأهلية تظهر يوم 27 من كل شهر ميلادي على أن يتم إيداع الراتب يوم 1 من كل شهر ميلادي لذلك سيتم إيداع الدفعة القادمة يوم 1 مارس 2023.

نهاية مهلة الانتقال إلى الضمان الاجتماعي الجديد.jpg
نظام الضمان الاجتماعي المطور

 

وبهذا متابعي وكالة سوا الاخبارية حقيقة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور مع راتب شهر مارس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد