غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة: "كنت أتمناه طول عمري"

غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة

غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة "كنت أتمناه طول عمري" 

كشفت الممثلة الكويتية غدير السبتي في لقاء أجرته مع MBC Trending مساء أمس عن زواجها للمرة الثالثة، حيث عبرت عن زوجها بعبارة "كنت أتمناه طول عمري" ويتسائل الكثير من محبين الفنانة عن خبر غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة.

غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة

وكانت قد ظهرت غدير في حديث لبرنامج "تريندينغ" مع الإعلامية دانة أشقر خلال مهرجان الفجيرة وقالت: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

وعن مواصفات العريس كانت المفاجأة، إذ كشفت غدير حصرياً لـ"تريندينغ" بأنها تعرفه منذ أن كانت في سن الـ13: "احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار ان كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال".

"كنت أتمناه طول عمري"

وأضافت: "وشاءت الأقدار اننا ننجمع مرة ثانية ونلتقي صدفة والله ولا عالبال" وأن اختيار الصدفة للشخص قد يكون أفضل من التخطيط المسبق للإرتباط به.

الممثلة الكويتية غدير السبتي.jpg
 

وكانت قد اتخذت غدير قراراً بعدم الزواج مجدداً ولكن الصدفة جمعتها بزوجها الحالي، وأوضحت: "بعد تجربتي زواجي الثانية قلت مستحيل أتزوج، بس قلبي دق مرة ثانية. ومن المستحيل كنت أفكر في يوم من الأيام ان هذا الانسان يكون زوجي. وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس نهاية المطاف".

شروط غدير السبتي بعد اعلان زواجها للمرة الثالثة

وأكدت غدير بأنها لن تغيب عن مجال التمثيل فزوجها متفهم، لافتةً إلى أن شرطها كان بأن تبقى في مهنتها، متابعةً: "كما أنني دائماً أقدم أدوار ما فيها جرأة ولبسي دائماً محتشم، فما لها داعي انه يحرمني وخصوصاً ان هو متفهم بعض الشيء مو وايد متفهم.. انسان شوية منغلق"

وكان من الواضح جلياً أن سعادة غدير كانت واضحة على وجهها، وهو ما لاحظه المتابعون أيضاً، فعلق أحد المتابعين على فيديو اللقاء وكتب: "ربنا يديم المحبة بينهم ويضلهم سوا طول العمر، وتضل سعيدة معه. مبينة سعيدة".

وفي هذا المقال نكون قد قدمنا لكم خبر "غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة "كنت أتمناه طول عمري"" والذي جاء بعد مهرجان الفجيرة قبل عدة أيام.

المصدر : وكالة سوا - ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد