كارول سماحة توضح تفاصيل البومها الوطني ( الالبوم الذهبي)

كارول سماحة والبومها الوطني (الذهبي)

 كارول سماحة توضح تفاصيل البومها الوطني ( الالبوم الذهبي)، افصحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن قرب موعد طرح ألبوم غنائي وطني جديد بعنوان "الألبوم الذهبي"، عبر موقع اليوتيوب، وجميع المتاجر الرقمية الموسيقية، ويتضمن الألبوم 12 قصيدة وطنية، من أشعار الشاعر الفلسطيني الراحل ‫محمود درويش، ونشرت كارول سماحة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام البوست الدعائي الرسمي للألبوم، وعلقت عليه قائلة: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي"، واضافت قائلة: "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وتوقنا للأمان بوجه يلي عم نعيشو ببلداننا العربية،١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية"، ومن خلال المقال الاتي سوف نوضح لكم تفاصيل الالبوم الوطني لكارول سماحة. 

7110496-1894866866.jpg
 

من هي كارول سماحة 2023

 كارول سماحة توضح تفاصيل البومها الوطني، وهي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، ولدت عام 25 يوليو 1972، شاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 وزنوبيا في 2007، حاصلة على درجة الماجستير في الغناء والإخراج عام 1999. بدأت حياتها العملية كممثلة في المسرح كان تعرفها على منصور رحباني نقطة تحول في حياتها حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الغنائي كان أول ألبوم لها باسم «حلم» عام 2003 وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اورد بدبي، كما فازت بجائزة الميروكس لعام 2010 لأفضل ألبوم عن ألبوم حدودي السما حيث نفت "ألينور لاستنيم" كل ما يتعلق بالأخيرة من ألحان الألبوم وعن مساندة عالم الغناء العربي. أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية في مطلع عام 2019، 2013 شاركت في برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا في موسمه الثالث بجانب اليسا وحسين الجسمي ووائل كفوري.

بدايتها في غناء المسلسلات والأفلام 2023

غنت تتر مسلسل وعد التلفزيوني مصري الذي عرض في شهر رمضان 1437هـ/2016 م، تدور أحداث المسلسل حول «وعد» وهي متزوجة من الدكتور(سليم) زواج صالونات فتمل من انشغاله الزائد عنها في عمله وتذهب في رحلة إلى تايلاند، فتقابل (يوسف المصري) ويتعلق كل منهما بالآخر، وتخبئ انها متزوجة، وعندما يصارحها بحبه ويعرض عليها الزواج تفر منه وتعود إلى مصر، فيلحق بها إلى مصر ويقعد مع اخته في بيتها فيكتشف أنها متزوجة ويتأكد انها لا تحب زوجها وتحبه هو، فيحاول إقناعها بالطلاق من زوجها والزواج منه وعندما ييأس منها يقرر التعرُّف على الدكتور سليم بحجة شغله وشغل زوجها فيتعرف على اخت الدكتور سليم ويخطبها غيظا في وعد وتتوالى الأحداث.

غنت تتر مسلسل ضد الكسر، من بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، ومن إخراج أحمد خالد، وتدور احداث المسلسل حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

من هو زوج كارول سماحة 2023

زوج كارول سماحة هو أحد كبار رجال الاعمال المصريين، وهو وليد مصطفى، ومتزوج من الفنانة اللبنانية كارول سماحة في عام 2013، وتم عقد الزواج في قبرص وخاصة في مدينة ليماسول، واستمر زواجهما إلى الآن، وهو يبلغ من العمر 50 عاماً، وهو يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركات Sky Production، وهو من أحد كبار المساهمين في تأسيس وإصدار جريدة اليوم السابع وكان ذلك في عام 2007، كما أنها مشارك في إنشاء قناة النهار في عام 2011.

كارول سماحة وحياتها الزوجية 2023

الفنانة كارول سماحة تعيش حياة زوجية مستقرة، هي وزوجها وابنتها، وتعيش في حالة حب مستمرة مع عائلتها، وتقوم كارول سماحة بمشاركة متابعيها بمشاركة عبر مواقع السوشيال ميديا بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو عن حياتها الأسرية وحياتها الخاصة، وتحمل هذه المشاركات الفرحة والسعادة العارمة التي تعيشها مع زوجها وابنتها تالا، والتي نالت على إعجاب الكثير من الجماهير والمتابعين.

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم، عن الالبوم الذهبي للفنانة اللبنانية كارول سماحة، وعن سيرتها الفنية والشخصية، ومن هو زوجها، وتفاصيل حياتها الزوجية، وبدايتها في المسلسلات. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد