المهن الموسيقية تعقب على أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

شيرين عبد الوهاب

 أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا - تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، صباح اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، محركات البحث عبر جوجل، وذلك بعدما تصاعدت أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا خلال الأيام الماضية.

جاءت هذه الأزمة التي أثارت الجدل بين متابعين الفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طلبت شركة روتانا من الفنانة المصرية رد 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود العقد بينهما، بعدها وجهت شيرين إنذارًا لشركة روتانا، واتهمتها باستغلال صوتها بجميع الطرق المسموعة في ألبومين.

وأوضحت الفنانى شيرين أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسؤولية عليها لأن العقد تضمن في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد على 6 أشهر وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسئولية عليه من قِبل الطرف الآخر.

المهن الموسيقية تعقب على  أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا 

وعقبت نقابة المهن الموسيقية على الأزمة المثارة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا.

قال المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، علاء عامر إن النقابة ليست لها علاقة بهذا الأمر، مؤكدا أن الفنانة لم تلجأ إلى النقابة، مضيفًا: محدش تقدم للنقابة بشيء، لكني أتمنى أن تنتهي تلك الأزمة على خير.

من جهتهت، كان محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قال: شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا، للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

610.jpg
 

وأكمل محامي شيرين عبد الوهاب: أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني، موضحًا: شيرين موقفها جيد جدا وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، أعلنت، السبت، تحديد يوم 18 مارس/ آذار المقبل، للنطق بالحكم في القضية التي أقامتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتطالب فيها بإلزام شيرين عبدالوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

شيرين عبد الوهاب وحياتها الأسرية

كانت متزوجة من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما «مريم» و«هناء»، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات. تزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وفي ديسمبر 2021 أعلنت طلاقها من منه قائلة«الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة»، وفي 12 نوفمبر 2022 أعلنت عودتها من جديد لحسام حبيب والزواج منه مجدداً من خلال اتصال مع الإعلامي عمرو أديب.

المصدر : وكالة سوا - القاهرة 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد