حقيقة العرض السعودي لضم كريم بنزيما

اللاعب كريم بنزيما

تفاصيل العرض السعودي لكريم بنزيما – يستمر الحديث بشأن مستقبل نجوم ريال مدريد، حيث اقترب انتهاء عقد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد مع النادي الملكي قبل نهاية الموسم الحالي.

ويعاني كريم بنزيما من قلة المشاركة بالموسم الحالي، بسبب الإصابات وكثرتها، ما أثر على ريال مدريد كفريق في العديد من المسابقات.

وينتهي عقد الفرنسي بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران العام الجاري، ورغم وجود اتفاق على تجديد العقد حتى صيف 2024، لكن تفعيل هذا الاتفاق لم يعد مضمونا

تفاصيل العرض السعودي لكريم بنزيما 

 

وصدمت منصة "ريليفو" الإسبانية الشهيرة، جماهير ريال مدريد، صباح الإثنين الموافق 20 فبراير 2023، بعدما أشارت إلى إمكانية رحيل بنزيما عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، بعد تقديم عرض سعودي لكريم بنزيما.

حيث كشفت منصة "ريليفو" تفاصيل العرض السعودي لكريم بنزيما البالغ من العمر (35 عاما)، وصفته بالجنوني من قبل إحدى أندية المملكة العربية السعودية.

حيث يتضمن عقدا للاعب منتخب فرنسا السابق مدته عامين، وخلال مدة العقد في الدوري السعودي للمحترفين، سيحصل بنزيما على إجمالي راتب يبلغ 60 مليون يورو، خالي من أي ضرائب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العقد سيتضمن أيضا تواجد بنزيما ضمن قائمة من السفراء لملف السعودية المشترك مع مصر واليونان للمنافسة على تنظيم كأس العالم 2030، طبقا لمنصة "ريليفو".

وطبقا لمنصة "ريليفو"، فإن بنزيما يجري حالياً نقاشًا داخليًا مع نفسه بخصوص مستقبله في ريال مدريد، خاصة وأنه يخشى من إمكانية رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ما يُريده كريم بنزيما هو ضمان استمرار كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، وعدم إقالته، حال فشل في التتويج بأي بطولة مهمة هذا الموسم، لأنه يثق فيه ويحب طريقة إدارته للأمور.

لكن حال رحيل أنشيلوتي، فإن الباب أمام مغادرة بنزيما لريال مدريد سيكون مفتوحا وبنسبة كبيرة، خاصة مع وجود هذا العرض من الدوري السعودي للمحترفين.

الغريب أن إدارة ريال مدريد نفسها مترددة في التوقيع رسميا على تجديد عقد بنزيما، بسبب تعدد إصاباته هذا الموسم، حيث غاب 13 مباراة بسبب تعرضه لـ6 إصابات مختلفة.

ويستهدف الدوري السعودي بالوقت الحالي، استقطاب أبرز نجوم كرة القدم، بعد نجاح النصر أواخر العام الماضي في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد

خاض كريم بنزيما، البالغ من العمر 35 عاما، 23 مباراة في كل المسابقات، سجل فيها 16 هدفا وصنع 4.

وبشكل عام، لعب بنزيما 628 مباراة مع ريال مدريد في كل المسابقات، سجل خلالها 339 هدفا وصنع 163، وبات ثاني هدافي الفريق عبر التاريخ.

وعلى صعيد الألقاب، حقق بنزيما 23 بطولة مختلفة مع ريال مدريد، أبرزها 5 نسخ لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما فاز العام الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

علاقة بنزيمة بنجم الأهلي رياض بودبوز …

وكشفت صورة للاعب الفرنسي كريم بنزيمة برفقة نجم الأهلي رياض بودبوز ، عن صداقة كبيرة بينهما.

تفاعل متابعو الأهلي مع صورة بودبوز وبنزيمة ، حيث أشاروا إلى إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي واستغلال علاقة الصداقة لإغلاق الاتفاقية التاريخية التي طال انتظارها في قلعة الراقية

كما ارتبط اسم الأهلي بسلسلة من الصفقات الدولية خلال صيف ميركاتو وإمكانية التوقيع بأكثر من اسم لامع في الدوريات الأوروبية.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا، أن نادي النصر يستهدف تكرار ثنائية رونالدو وبنزيما مجددا، حيث يستهدف “العالمي” ضم المهاجم الفرنسي في الصيف المقبل، حال عدم تجديد عقده مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا/ صورة: هل ينتقل بنزيما إلى الأهلي السعودي؟

 

وينتهي عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع “مجانا” لأي نادٍ هذا الشتاء، دون الرجوع لإدارة ناديه.

يذكر أن كريم بنزيما، توج العام الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وتعاقد نادي النصر السعودي “مؤخرا” مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى 2025، في صفقة وصفتها وسائل الإعلام السعودية بـ “ صفقة القرن ”.

يذكر أن كريم حافظ مصطفى بنزيما مواليد 19 ديسمبر 1987لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا. يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل العمل العالي لديه، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء. يُعتبر بنزيما أحد أفضل المهاجمين في جيله.

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد