الرجوب يكشف عن مخرجات المؤتمر الوطني المنعقد أمس

جبريل الرجوب

تحدث جبريل رجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، صباح اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، عن مخرجات المؤتمر الوطني المنعقد أمس الأحد، وأبرز القضايا التي تم طرحها خلال الاجتماع.

وقال الرجوب خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعته "سو" أن المؤتمر تناول  جميع الاحداث السياسية الجارية على الساحة الفلسطينية والانتهاكات التي تمارس من قبل سلطات الاحتلال، كشرعنة البؤر الاستيطانية الجديدة، وما يحدث في القدس والأماكن المقدسة.

وأضاف أن المؤتمر تطرق أيضاً للعديد من القضايا الفلسطينية الداخلية منها المؤتمر الثامن، والأطباء، والمعلمين، وهذه القضايا هي الأولوية لكل الفلسطينيين.

وأشار الرجوب إلى أن قضية الأسرى والقدس هي من أولويات القضايا الموجودة دائماً على الطاولة الفلسطينية، ولن نسمح بتفرد بن غفير بالأسرى والممتلكات الفلسطينية والأماكن المقدسة.

وأكد الرجوب على وجود إجماع بالرفض الدولي لسياسات وجرائم الاحتلال على الأرض الفلسطينية، وأن هناك مساعٍ لإبقاء هذا الاجماع الدولي الرافض لسياسات الحكومة الإسرائيلية، متماسك، والمطالبة بتحويل هذه المواقف من شجب وإدانة إلى خطوات عملية لمحاسبة الاحتلال على جرائمه والعمل على وقفها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد