جوال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد لضم دي خيا


مدريد/ سوا/ أكدت التقارير الاعلامية الصادرة من اسبانيا الاربعاء، أن فريق ريال مدريد، وصيف ترتيب الليغا، توصل إلى اتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد الانجليزي، لضم الحارس الاسباني ديفيد دي خيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (الكونفيدينسيال) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، فإن ريال مدريد توصل إلى اتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد لضم ديفيد دي خيا في عقد يمتد لـ 6 سنوات مقابل 28.6 مليون جنيه استرليني، بالاضافة إلى حصوله على راتب سنوي يصل إلى 5 مليون جنيه استرليني (بزيادة 2 مليون جنيه استرليني عن راتبه السابق الذي كان يتقاضاه مع الشياطين الحمر).

وسيخلف ديفيد دي خيا صاحب الـ (25 عاما) مواطنه ايكر كاسياس في حماية عرين النادي الملكي، خاصة وأن الاخير اقترب من الرحيل عن قلعة (سانتياغو بيرنابيو) متجها إلى بورتو البرتغالي، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

والجدير بالذكر ان ريال مدريد تعاقد مع البرازيلي دانيلو والاسباني فاسكيز، واستعاد لاعب وسطه كاسيميرو المعار إلى بورتو، في خطة وضعتها ادارة الميرينغي ويتولى تنفيذها المدرب الاسباني رافييل بينيتيز لاعادة اللوس بلانكوس إلى منصات التتويج، بعدما خرج خالي الوفاض بدون أي لقب في الموسم المنقضي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم