معلق مباراة أتليتك مدريد ضد أتليتك بلباو اليوم في الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد ضد أتليتك بلباو

معلق مباراة أتليتك مدريد وأتليتك بلباو اليوم ، يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في هذه الأثناء عن معلق مباراة الأتليتك والتي تنطلق صافرة بدايتها اليوم الأحد 19 فبراير 2023 ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني الممتاز "الليغا".

معلق مباراة أتليتك مدريد وأتليتك بلباو اليوم

وفي مباراة أتليتك مدريد وأتليتك بلباو يقود مهمة التعليق اليوم على قناة بين سبورت 1 الرياضية، المعلق عصام الشوالي صاحب الحنجرة الذهبية.

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا بعض المعلومات عن مباراة أتليتكو مدريد وأتليتك بلباو التي تنطلق اليوم ويترقبها هواة الرياضية ومن المتوقع أن تكون المواجهة نارية.

موعد أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

يواجه أتلتيكو مدريد غريمه أتليتك بلباو اليوم الأحد 19 فبراير 2023، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30م بتوقيت فلسطين، والساعة 8:30م بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي.

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو

كشفت صحيفة الآس الإسبانية عن تشكيلة أتلتيكو مدريد في مواجهة أتليتك بلباو في الليغا، والتي يحاول بها سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تحقيق فوز جديد في البطولة، دخوله بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: هيرموسو ، خيمنيز ، مولينا ، رينيلدو

خط الوسط: كاراسكو ، دي باول ، كوكي ، لورينتي

خط الهجوم: كوريا ، جريزمان

المواجهات المباشرة بين أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو

في آخر ثلاث مباريات جمعت بين الفريقين كانت من نصيب أتلتيك بلباو الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة جمعت بينهم بنتيجة بيضاء دون أهداف تهز شباك أحدهم.

يُشار إلى أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة بينما يحتل بلباو المركز السابع بـ 31 نقطة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد