بالفيديو: سبب وفاة ريم الحمروني اليوم – ريم الحمروني ويكيبيديا

وفاة ريم الحمروني اليوم 19 فيفري 2023

سبب وفاة ريم الحمروني اليوم 19 فيفري 2023 – ريم الحمروني ويكيبيديا ، حيث أعلنت وسائل إعلام تونسية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الممثلة التونسية الشهيرة في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل الوسط الثقافي والفني في البلاد ، حيث انتشرت برقيات التعزية في وفاتها على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الشأن التونسي ، عن سبب وفاة ريم الحمروني اليوم 19 فيفري 2023 – ريم الحمروني ويكيبيديا ، حيث انتشر نبا وفاتها كالنار في الهشيم على مختلف المنصات الاجتماعية والمواقع الإعلامية التي نعتها ، في وقت بدأ عدد كبير من الفنانين في تونس ومختلف دول الوطن العربي في نعيها.

سبب وفاة ريم الحمروني

وأكدت عدد من وسائل الاعلام التونسية وكذلك عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة ريم الحمروني يعود لتعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث أدخلت الى احد المستشفيات لتلقي العلاج الا أن الأطباء أعلنوا رسميا عن وفاتها ظهر اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

وكانت ريم الحمروني قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أمس أنها بلا صوت وبلا قوة ، في إشارة الى تمكن المرض منها وتأثرها بالوعكة الصحية التي ألمت بها.

ريم الحمروني لها العديد من المشاركات الإعلامية والإذاعية والتلفزيونية سواء في الاعداد أو في الحظور ككرونيكور آخرها برنامج كافي كرام مع الإعلامية عفاف الغربي في إذاعة ديوان أف أم وبرنامج Ladies الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان عبر قناة قرطاج بلس.

ريم الحمروني ويكيبيديا

ريم الحمروني هي من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، وكانت بدايات مسيرتها الفنية مع الراحل عز الدين قنون حيث شاركت في العديد من أعماله على غرار "رهائن" و"غيلان" إلى جانب مسرحية "الشقف" و"ربع وقت" لسيرين قنون و"نوار الملح" للبحري الرحالي وغيرها من الأعمال المسرحية.

كما كان للفقيدة عدد من المشاركات السينمائية على غرار فيلم "صندوق عجب" لرضا الباهي و"تالة مون أمور" لمهدي الهميلي و"فترية" لوليد الطايع وغيرها.

أما على شاشة التلفزيون، فقد برزت الفقيدة في مسلسل "طوق" للراحل شوقي الماجري و"الحرقة" للسعد الوسلاتي وسيتكوم "الحجامة" و"الخياطة" لزياد ليتيم، هذا إلى جانب عملها كإعلامية بعدد من الإذاعات منها "موزاييك أف أم" و"شمس أف أم" و"إكسبراس أف أم".

وزارة الثقافة تنعي وفاة ريم الحمروني

ونعت وزارة الشؤون الثقافية، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، الممثلة والإعلامية ريم الحمروني التي وافاها الأجل المحتوم اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

والراحلة ريم الحمروني هي من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، وكانت بدايات مسيرتها الفنية مع الراحل عز الدين قنون حيث شاركت في العديد من أعماله على غرار "رهائن" و"غيلان" إلى جانب مسرحية "الشقف" و"ربع وقت" لسيرين قنون و"نوار الملح" للبحري الرحالي وغيرها من الأعمال المسرحية.

كما كان للفقيدة عدد من المشاركات السينمائية على غرار فيلم "صندوق عجب" لرضا الباهي و"تالة مون أمور" لمهدي الهميلي و"فترية" لوليد الطايع…

أما في الشاشة الصغيرة فقد برزت في مسلسل "طوق" للراحل شوقي الماجري و"الحرقة" للسعد الوسلاتي وسيتكوم "الحجامة" و"الخياطة" لزياد ليتيم، هذا إلى جانب عملها كإعلامية من خلال منبر راديو كلمة و موزاييك اف ام وشمس اف ام.

وفي هذا المصاب الجلل ، تقدمت وزارة الشؤون الثقافية بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيدة ريم الحمروني وإلى كافة العائلة المسرحية والسينمائية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

ونعى مهرجان قابس سينما فن، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره،الفنانة و الممثلة ريم الحمروني التي وافاها الأجل المحتوم اليوم الأحد 19 فيفري 2023.

وتقدم مهرجان قابس سينما فن بأحرّ التعازي الى عائلة الفقيدة ريم الحمروني وإلى كافة العائلة المسرحية والسينمائية راجية من الله تعالى أن يتغمّدها بواسع رحمته وأن يرزق أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم سبب وفاة ريم الحمروني وكذلك ريم الحمروني ويكيبيديا والذي فقدتها الأسرة الفنية والثقافية في تونس اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد