نجوم يعتذرون عن المشاركة في مسلسلات رمضان.. ما السبب؟

أبطال مسلسلات رمضان 2023

نجوم يعتذرون عن المشاركة في مسلسلات رمضان.. ما السبب_ فترة قصيرة تفصلنا عن الشهر المحبب لدى الجميع، شهر رمضان المبارك، شهر الطاعات والعبادات وتجمع العائلة على سفرة واحدة، وأيضا هو شهر متابعة الأعمال الدرامية المميزة حيث يترقب محبي المسلسلات كل عام باقة من أجمل أعمال الفنانين.

وشهدت كواليس تصوير مسلسلات رمضان 2023، خلافات ومشاكل كثيرة بين صناعها، أدت إلى استبعاد عدد كبير منهم، واستبدالهم بآخرين، نعرض لكم من خلال وكالة "سوا" البعض منها:

الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل عملة نادرة

أعتذر الفنان نبيل الحلفاوي بسبب ظروف صحية وأسرية عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" والتي تقدم بطولته الفنانة نيللي كريم والفنان جمال سليمان والفنان كمال أبو راية ومجموعة أخرى من النجوم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

الفنانة فيفي عبده في مسلسل آخر الزمان

اعتذرت الفنانة فيفي عبده للجمهور عن مشاركتها في مسلسل "آخر الزمان"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع " الانستغرام" وقالت: "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023، دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبا بحبكم جدا".

إقرأ أيضا: سبب انسحاب فيفي عبده من الماراثون الرمضاني 2023

الفنان كمال أبو راية والفنان أحمد خالد صالح في مسلسل سوق الكانتو

اعتذر الفنان كمال أبو رية، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو"، والذي لعب بطولته الفنان أمير كرارة وعدد كبير من النجوم وذلك لمشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم وكضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" بطولة الفنان أحمد مكي.

كما اعتذر الفنان أحمد خالد صالح، عن المشاركة في المسلسل، لانشغاله بتصوير مسلسل "تحت الوصاية" التى تلعب بطولته الفنانة منى زكي وعدد اخر من النجوم.

الفنان أحمد ماهر في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

اعتذر الفنان أحمد ماهر، عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" وأكد أن سبب رفضه المشاركة في المسلسل أن الأوراق غير مناسبة له في هذه المرحلة، وخلال تصريحات قال: "لا تناسبني الأوراق رغم أن دوري في المسلسل كان كبيراً، ولكني فضلت ألا أشارك في هذا المسلسل وأنا لدي مطلق الحرية في ذلك".

الفنان طارق الدسوقي في مسلسل العمدة

أكد الفنان طارق الدسوقي أن السبب وراء اعتذاره عن مسلسل "العمدة" هو اختلافه في وجهات النظر مع المخرج محمد سامي.

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد