تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يواجه فريق ليل

تشكيلة باريس سن جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي أهم ما يبحث عن جمهور ساحرة المُستديرة خلال ليلة الأحد الحافلة بالمواجهات الصعبة، بينما تبرز أهمية تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي بسبب الإشكاليات داخل أسوار البي سي جي بعد انتشار أخبار تشكك في مستقبل نيمار مع كتيبة كريستوف غالتييه، لذا سنعرض في هذا المقال تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي، وتردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل، بالإضافة إلى أهم تفاصيل المواجهة الابرز لليوم.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي


تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي هي الأمل لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثر باريس سان جيرمان في أكثر من جولة، وخاصة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في  ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويُتوقع أن تأتي تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي، كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات
خط الوسط: سولر ، فيراتي ، فيتينا
خط الهجوم: رويز ، إيكيتيكي ، نيمار

وكما نلاحظ تأتي تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي للمدرب كريستوف غالتييه (4-3-1-2) 


موعد مبارة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي


يستضيف باريس سان جيرمان غريمه ليل على أرض ملعب "بارك دي برانس" جنوب غرب مدينة باريس، ضمن مواجهات الجولى الـ 24 في الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت السعودية.

ترتيب باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي


يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق ليل الترتيب الخامس برصيد 41 نقطة، لتكون تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي، كلمة بحث متصدرة للمواجهة المنظرة اليوم.

ترتيب الدوري الفرنسي.jpg
 

تردد القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي


القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل هي قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويأتي تردد القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي، كالتالي:

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على النايل سات

التردد: 11013.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

 

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

التردد: 11547.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل


معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل من الأساسيات المهمة لضمان الاستمتاع بالمواجهة النارية، حيث سيعلق عامر الخوذيري على أحداث المباراة اليوم.


تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي وتردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل، كان هذا موضوع مقالنا قبل ساعات من المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 في الليج وان. وحسبما أتى توقع تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي فستكون منافسة نارية على أرض البي سي جي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد