سبب انسحاب فيفي عبده من الماراثون الرمضاني 2023

الفنانة المصرية فيفي عبده

سبب انسحاب فيفي عبده من الماراثون الرمضاني 2023 _ حيث نشرت الفنانة فيفي عبده منشور على حسابها الشخصي على الإنستغرام بشكل مفاجئ، تعتذر به لجمهورها عن عدم مشاركتها في مسلسل " آخر الزمن" المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

حيث قالت الفنانة فيفي عبده خلال مقطع الفيديو التي نشرته: "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وان شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريباً بحبكم جداً".
 

وقبل شهر نشرت الفنانة فيفي عبده على "إنستغرام"مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقّع عقد مسلسل سيُعرض خلال شهر رمضان بعنوان "آخر الزمن"، قائلةً: "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، انتظرونا في رمضان 2023، بإذن الله في مسلسل "آخر الزمن".
 

ويذكر أن مسلسل "آخر زمن" من بطولة أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن فؤاد، وتناقش أحداثه مشاكل السوشيال ميديا التي تؤثر في المجتمع بشكل كبير.

ومن الجدير بالذكر أيضا ان الفنانة فيفي عبده شاركت في موسم رمضان الماضي 2022، بمسلسل "شغل في العالي" مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، وكان من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.
 

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد