موعد مباراة الدحيل ضد الريان في دوري أبطال آسيا

الدحيل يواجه الريان

يترقب عشاق كرة القدم قمة عربية قطرية كروية تجمع بين الدحيل والريان في آسيا، يلتقي فريقي الدحيل والريان القطريان في مواجهة عربية قطرية، ضمن منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا بكرة القدم، حيث يلتقيان الأحد على استاد الثمامة في قطر.

ملعب مباراة الدحيل ضد الريان في دوري أبطال آسيا

تقام المباراة التي تجمع الريان والدحيل ضمن منافسات الدور ال 16 في دوري أبطال أسيا على معلب الثمامة في قطر، حيث يستضيف الاتحاد القطري لكرة القدم مباريات دور ال 16 ورع النهائي وما قبل النهائي لفرق المنطقة الغربية في أسيا.

موعد مواجهة الدحيل والريان في دوري أبطال آسيا

تقام جميع المباريات الإقصائية من دور الـ 16 يومي 19 و20 فبراير الجاري، وتجرى مباريات دور ربع النهائي يوم 23، حيث تنطلق منافسات ما قبل النهائي يوم 26 من الشهر ذاته.

ويواجه الدحيل نادي الريان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد 19 فبراير 2023 بتوقيت مصر، والساعة 6 بتوقيت فلسطين، والساعة 7 بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي.

قنوات نقل مباراة الدحيل والريان في آسيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت البث الحصري والوحيد لنقل مباريات دوري أبطال آسيا حيث تنقل المباراة على قناة بي إن سبورت AFC وكما يساعد في نقلها قناة الكأس القطرية.

معلق مباراة الدحيل والريان في دوري أبطال آسيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت البث الحصري للمباريات في دوري أبطال آسيا حيث يعلق على القنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الدحيل والريان عدد المعلقين وهم:

قناة بي إن سبورت: يوسف سيف

قناة الكأس: خالد الحدي

قناة أبو ظبي الرياضية: محمد الشامسي

قناة السعودية الرياضية: حماد العنزي

يشار أن هذه المشاركة الـ11 لفريق الدحيل في دوري أبطال آسيا، حيث لم يغب عن المشاركة في المسابقة، لكن الفريق لم يتجاوز في مشواره تاريخياً عقبة الدور ربع النهائي.

من جهته، يبحث فريق الريان في مشاركته السادسة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه بالنظامين القديم والجديد لدوري أبطال آسيا، عن مواصلة توهجه القاري بعد أن حلّ ثانياً في المجموعة الأولى.

المصدر : وكالة سوا _ يلا كورة _ وطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد