موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في أبطال أفريقيا

الاهلي ضد صن داونز.jpg

موعد مباراة الاهلي ضد صن داونز وترتيب دوري أبطال أفريقيا 2023 - يلتقي نادي الاهلي مع فريق صن داونز بعد خسارته أمام الهلال السوداني أمس السبت ضمن  مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الثالثة  لدور المجموعات  بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير 2023، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00مساءً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2023

حقق نادي الهلال السوداني فوزاً غالياً على النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت عصر السبت الموافق 18 فبراير 2023، حيث انتهت المباراة بفوز الهلال السوداني على الاهلي المصري بهدف دون رد، وذلك لأول مرة منذ 16عام، وبهذه النتيجة يكون ترتيب المجموعة الثانية التي تضم كلاً من النادي الاهلي المصري، ونادي الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني، ما يلي:-

  1. فريق صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 6 نقاط، على رأس المجموعة بعد فوزه على الهلال السوداني والقطن الكاميروني.
  2. فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على النادي الأهلي في مباراة اليوم في السودان.
  3. فريق النادي الأهلي المصري.
  4. فريق القطن الكاميروني.

مباراة الاهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2023

انتهت مباراة الأهلي مع الهلال السوداني، وذلك في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا،  بخسارة النادي الاهلي بهدف نظيف؛ ليحصل نادي الهلال السوداني على الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة، ليصبح رصيد نادي الهلال السوداني من النقاط في المجموعة ثلاث نقاط، حيث خسر في مباراته السابقة من فريق صن دوانز الجنوب أفريقي.

مباراة نادي الاهلي المؤجلة

يوجد لنادي الاهلي  مباراة مؤجلة مع نادي القطن الكاميروني؛ لمشاركة الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير 2023 في دولة المغرب، حيث لم يحصد النادي الأهلي في هذه البطولة على أية ميدالية، وشغل المركز الرابع في البطولة.


وبهذا المقال متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون قدمنا لكم موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023، وترتيب المجموعة الثانية في دوي أبطال أفريقيا 2023.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد