موعد مباراة الهلال السعودي ضد الأهلي الإماراتي في أبطال آسيا

الهلال السعودي والأهلي الإماراتي

موعد مباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي، ينتظر كل محبي ومتابعي الكرة الأسيوية والعربية التعرف على موعد مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في بطولة دوري أبطال أسيا، حيث تقام المباراة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ملعب مباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي

تستضيف الدوحة العاصمة القطرية مباراة الهلال وأهلي دبي في منافسات دور ال 16 في بطولة دوري أبطال أسيا، حيث تقام المباراة على ملعب الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة.

موعد مباراة الهلال ضد أهلي دبي

تأتي مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أسيا، والتي تقام يوم غدٍ الإثنين  20 فبراير 2023، على ملعب الجنوب في العاصمة القطرية.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وكذلك الثامنة بتوقيت فلسطين، في حين تنطلق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

تمتلك قنوات beIN Sports الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أسيا، حيث خصصت قناة beIN Sports AFC HD لنقل مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي في دوري أبطال أسيا.

كما ستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث المباراة عبر قناة SSC1 HD، كذلك سيتم إذاعة المباراة على قناتي Alkass Five HD، وAbu Dhabi Sports Asia 1.

التقاط.JPG

طرق مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وشباب الأهلي

يمكن للجماهير المحبة والعاشقة للكرة الآسيوية والجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أسيا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين:

  • الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.
  • الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس".

يشار أن الهلال السعودي في حالة انتعاشيه جيدة بعد أن حقق المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، حيث قدم أداء رائع في البطولة، وصعد إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا أول مجموعته.

بينما يتمتع أهلي دبي بحالة جيدة في مسيرته، وصعد شباب أهلي دبي إلى دور ال16 كثاني المجموعة، ويحتل النادي الإماراتي المركز الأول في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 36 نقطة من 17 مباراة.

المصدر : وكالة سوا _ كورة جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد